تحميل متصفح بايدو سبارك Baidu Spark 2019 مجانا

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
تحميل بايدو سبارك 2019 برابط مباشر حيث يعتبر متصفح Baidu Spark اخر اصدار من أسرع برامج التصفح التي انتشرت بشكل ملحوظ حيث انتشر برنامج بايدو سبارك في الآونة الأخيرة بقوة وهذا لامتلاكه العديد من المميزات المهمة التي يحتاج لها ويطلبها المستخدمين كثيرا، برنامج بايدو سبارك 2019 هو من إنتاج الشركة الصينية العالمية الشهيرة Baidu واحده من أهم الشركات القوية التي انتشرت سريعا لما تمتلكه من برامج كثيره في مجالات متنوعة.

برنامج Baidu Spark

متصفح Baidu Spark ينافس المتصفحات التي في القمة لما لديه من مميزات لا تقل عن أي متصفح شهير أخر بل يزيد عنهم فأصبح المتصفح بايدو سبارك ينافس بقوة وهذا لعدة أسباب منها أنه سهل الاستخدام بسيط الشكل والاستعمال وسرعته الفائقة وبشكل عام لا يقل مستوى متصفح Baidu Spark عن أي برنامج تصفح أخر أطلاقا.

برنامج بيادو سبارك من أقوى برامج التصفح على مستوى العالم وهذا ضمن استطلاعات رأي حقيقية أجريت في الفترة الأخيرة والذي حصل على المركز الأول فيها، واستطاع بايدو سبارك أيضا أن يحصل علي عدد عملاق تخطي مئات الملايين من التحميلات حول العالم وهذا ما جعله منافس قوى على الساحة لبرامج التصفح الأخرى مثال (فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سفاري ... الخ).


مميزات متصفح بايدو سبارك

يتميز متصفح Baidu Spark بالعديد من الخصائص التي تجعله مميز عن غيره من المتصفحات الأخرى كما أنه يدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية كما يدعم أيضا كل أنظمة الويندوز فهو قادم بقوة ويثق به الألاف من المستخدمين حول العالم.

واجهة برنامج بايدو سبارك يتميز بواجهة جميله وبسيطة ويحتوي على الكثير من الثيمات المتنوعة لتناسب جميع الأذواق المختلفة فهو بحق متصفح جذاب جدا ومريح للعين.

تحميل الملفات المرئية كما يوجد في متصفح بايدو سبارك إمكانية تحميل ملفات الفيديو والصوت بكل سهولة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها من مواقع ملفات الصوت والصورة ولن تحتاج إلى برامج تحميل خارجية فيمكنك التحميل الأن باستخدام العملاق Baidu Spark بكل بساطة.

تحميل ملفات التورنت يمكنك من خلال برنامج بايدو سبارك تحميل ملفات التورنت المختلفة من خلاله بدون الحاجة لبرامج تحميل ملفات تورنت خارجية.

تصوير الشاشة يمكنك من خلال متصفح Baidu Spark أخذ صور من الشاشة باحترافية لعمل شروحات عليها بسهولة ويغنيك عن تثبيت أي برنامج لتصوير الشاشة على جهازك.

استرجاع نافذة التبويب يمكن أن يحدث أثناء تصفحك لمواقع الأنترنت أن تغلق أحد نوافذ التبويب عن طريق الخطاء وقد تحتاج إلى استرجاعها مره أخري يمكنك ذلك بضغطة زر واحده على استعادة النافذة المغلقة مؤخرا من خلا برنامج بايدو سبارك.

إضافات ومميزات مخصصه للفيس بوك يحتوي متصفح بايدو سبارك على إضافة لمتابعه حسابك على الفيس بوك من خلاله فهو متكامل مع موقع الفيس بوك.

معلومات عن برنامج بايدو سبارك
الموقع الرسمي: Homepage
الإصدار: Baidu Browser 43.23.1007.94
ترخيص البرنامج: Freeware
حجم البرنامج: 46 MB
متوافق مع: Windows XP / Vista / 7 / 8

تحميل البرنامج من هنا
 
شكرا جزيلا لك اخي ادريس
تحيتي
 

مواضيع ذات علاقة

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل