• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تردد قناة طيور بيبي 2019 للأطفال على النايل سات اضبط Toyor Baby Frequency عربسات بالخطوات

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
تردد قناة طيور بيبي 2019
يتم نقل البرامج على قناة طيور الجنة من مملكة الأردن، والأستاذ خالد مقداد هو صاحب ومالك هذه القناة الناجحة الخاصة بالأطفال، وأولاده من نجوم هذه القناة، وتم انطلاق هذه القناة عام 2012م، ويمكنكم الحصول على القناة عن طريق إدخال هذا التردد على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم والتمتع بكل ما يتم عرضه على القناة، وأما عن تردد طيور بيبي فهو:

القمرالترددالاتجاهمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات11393عمودي275003/4
نايل سات11315عمودي275003/4
تردد طيور بيبي
تعتمد هذه القناة بأن تعرض على شاشتها أناشيد وأغاني خاصة بالأطفال، والتي يكون دورها تقديم نصائح وعبر للأطفال من خلال أغاني لكي تتمكن من لفت انتباه الأطفال، ومن هذه الأناشيد أناشيد حب الجار وطاعة الوالدين ومساعدة الآخرين، والكثير من الأناشيد الأخرى، لذا نقدم لكم تردد طيور الجنة بيبي ، وهناك غيرهم أناشيد تعليمية هدفها مساعدة الأطفال على تعلم بعض الأمور مثل الحروف والأرقام والألوان وأسماء الحيوانات والطيور، فأهم ما يميز هذه القناة عن غيرها من القنوات تقديمها للأمور بشكل بسيط وسهل لكي يتقبله الأطفال، ونشجعك على ضبط مجموعة قنوات طيور من تردد قناة طيور الجنة وتردد طيور بيبي.
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل