• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقيف أصحاب عيادات وصيدليات غير مجازة في بابل تأریخ التحریر: :

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
توقيف أصحاب عيادات وصيدليات غير مجازة في بابل
تأریخ التحریر: : 2019/7/15 16:23 •
توقيف أصحاب عيادات وصيدليات غير مجازة في بابل

{بغداد:الفرات نيوز} ألقت قوة مشتركة من مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية ومديرية مكافحة الجريمة المنظمة القبض وفق أمر قضائي على عدد من أصحاب العيادات والصيدليات غير المجازة في محافظة بابل.
وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} على نسخة منه، ان" العملية تمت على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية مفادها وجود العديد من العيادات الطبية والصيدليات في محافظة بابل تمارس أعمالها دون اجازات أو موافقات حكومية، كما أن العديد منها تبيع أدوية منتهية الصلاحية ومغشوشة".
واضاف" الأمر الذي دعا الى تكليف مكتب المفتشية في بابل بالتنسيق مع الجهات المختصة والقضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المخالفين".
وتابعت" حيث قام مكتب المفتشية في ميسان باستحصال الموافقات القضائية الأصولية والتنسيق مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة من أجل تشكيل قوة مشتركة لتنفيذ أمر القضاء القبض على المخالفين وضبطهم بالجرم المشهود، وداهمت القوة العيادات والصيدليات المخالفة والقت القبض على أصحابها، ودونت افاداتهم، ونظمت محاضر ضبط بالمبرزات التي تم ضبطها".
واشار الى" عرضهم أمام قاضي التحقيق المختص، الذي قرر توقيفهم على ذمة التحقيق للبت بقضاياهم"
 
خوش خبر والله وان شاء الله يوم لباقي المتجاوزين في كل قطاعات الحياة
شكرا جزيلا وردة على المشاركة
تحيتي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل