• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] Avelon لربح المال باسهل طريقة من تعدين العملات الرقمية مجانا

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
إن التنافس الشديد بين العملات الرقمية أصبح بعضها يبرز أكثر من الأخر ويحقق أنتشار واسع مثل البتكوين Bitcoin، وتعد البتكوين من ابرز العملات الرقمية الاكثر انتشارا من بين العملات الرقمية والتي حققت نجاحات أفضل من غيرها.
Avelon لربح المال باسهل طريقة من تعدين العملات الرقمية مجانا
Avelon لربح المال باسهل طريقة من تعدين العملات الرقمية مجانا

ادى الانتشار الكبير لهذا العملة الى استخدامها من طرف شركات كبيرة وضخمة وكما يعتقد أن شراء البتكوين وتخزينه يعد أمر مربح في الغاية لانك عندما تبيع البتكوين اذ صعوده سوف تربح أضعاف البتكوين الذي خسرته لذالك يفضل تخزين البتكوين حتى تصعد قيمته، متوفر البتكوين في الكثير من المواقع الربحية وخاصة مواقع التعدين التي تقدم للمستخدم ربح البتكوين مقابل أن يتم تعدين العملات الرقمية على جهازك بدون خسارة اي موارد جهازك ومن هذا المواقع موقع Avelon.

Avelon
عبارة عن منصة فريدة ومهمة للغاية لكل من يريد الربح من الانترنت والذي يوفر الكثير من العملات الرقمية التي يمكنك تعدينها واستغلال جهازك للربح منها دون الخوف على جهازك من موارد التعدين، حيث يعطي الموقع 100GH/S لإي شخص جديد قام بالتسجيل في الموقع وكذالك يمنح 5GH/S لكل شخص يتسجل من رابط الاحالة الخاص بك لكي تضاعف فرصتك في الربح من الموقع وهو مجاني بالكامل.
كم الأرباح التي احصل عليها من الموقع

لايوجد هناك حد للأرباح التي تحصل عليها حيث بمقدورك ربح 100 يوميا او حتى 1دولار وهذا يعتمد على مقدار المبلغ الذي استثمرتة في الموقع على سبيل المثال:
لو استثمرت 1$ سوف تحصل على 0.82$ كل شهر و3.93$ كل 3 اشهر، أما اذا استثمرت 10$ سوف تحصل على 8.78$ كل شهر و41.17$ كل 3 اشهر وهذا مربح جدا لانك سوف تضاعف أرباحك خلال 3 اشهر فقط.

الموقع يدعم الربح المجاني بدون الحاجة الى الاستثمار فقط من خلال ترك جهازك يقوم بتعدين العملة التي تريدها او العملات جميعها اذا اردت، الموقع يدعم 7 عملات رقمية وهي البتكوين والايثريوم والدوجكوين والايتكوين والدولار والبيتكوين كاش وغيرها، الحد الادنى للدفع بالنسبة للدولار هو 1$ و10$ للبتكوين ولاتنسى ان زيادة استثمارك في الموقع يجعل لك دخل يومي كبير لذالك استغل الفرصة لتحقيق مكاسب مادية كبيرة.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل