• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الأندرويد بدون روت

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-06-29
1,506
البصره
جوهرة
დ2,006
الجنس
ذكر
استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الأندرويد بدون روت
استعادة الصور المحذوفة من هاتفك الأندرويد بدون روت


كثيراً ما نقوم بحذف الصور من هواتفنا عن طريقة الخطأ، ونقوم بعد ذلك بالبحث عن العديد من الطرق لاستعادة هذه الصور المحذوفة لانها تعني لنا الكثير، ولكن نصطدم بتطبيقات وبرامج تحتاج الكثير الصلاحيات وبالاخص صلاحيات الروتوالتي بدورها قد تتسبب في تعطل نظام التشغيل في بعض الاحيان وفي خسارة ضمان ( كفالة الهاتف ) بشكل مؤكد، لذلك اليوم احضر لكم تطبيق يقوم باستعادة الصور المحذوفة دون الحاجة الى صلاحيات الروت، نسبة نجاح التطبيق في استعادة الصور عالية الجودة تصل حوالي 85% ولكن في حال كنت تريد من التطبيق العمل بشكل اعمق وافضل قد تحتاج الى عمل روت للجهاز وهو امر اخيتاري.

اسم التطبيق DiskDigger photo recovery بعد تحميله على هاتفك فقط قم بالضغط على الزر البحث عن الصور، واترك التطبيق يقوم بعمله، بعد ظهور الصور المراد استعادتها فقط قم باختيارها والضغط على زر استعادة، وهكذا تكون قد اعدت صورك بسهولة وسرعة تامة.


يوفر التطبيق ايضاً خدمة ارسال الصور المراد استعادتها الى الخدمات السحابية مثل Dropbox أو ارسالها الى بريدك الإلكتروني، وهو امر يوصى به لكي تستطيع الرجوع لهذه الصور حتى في حال تعطل هاتفك بشكل كامل أو حتى ضياعه، فلا تقم بتخزين الصور فقط على ذاكرة هاتفك، بل استعن بخدمات التخزين السحابية لكي تستطيع الوصول الى صورك من أي مكان وفي أي وقت.
DiskDigger.png
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل