• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] سامسونج تكشف عن Galaxy Book S ببطارية تدوم 23 ساعة

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Galaxy Book S لابتوب جديد من سامسونج ببطارية تدوم 23 ساعة يدعم تقنية اتصال LTE ويبلغ سعره 999$

Galaxy Book S لابتوب جديد من سامسونج ببطارية تدوم 23 ساعة


لم يقتصر مؤتمر سامسونج بالأمس بالكشف عن نسختي هاتفها الرائد نوت 10، بل استغلت الفرصة لتكشف أيضاً عن لابتوبها الجديد في الشكل والمواصفات جالكسي بوك اس – Galaxy Book S.

التصميم الخارجي


يأتي سامسونج جالكسي بوك أس – Galaxy Book S بتصميم اعتيادي لطالما شهدناه في اللابتوبات العادية، ومختلف بطبيعة الحال عن اللابتوبات المتحولة التي سبق وأطلقتها الشركة، لكنه يظهر بسمك نحيف بالمقارنة معها مع اكتفاءه بمنفذي USB من نوع C ومنفذ للسماعة لتقلل الشركة بذلك من الزخم في مظهره الخارجي.

المواصفات الداخلية


يعمل الجهاز بشاشة 13.3 بوصة تدعم اللمس في 10 نقاط مختلفة لتسمح بقيام بعدة مهام عليها في نفس الوقت.

بالنسبة كواكوم فهو سنابدراجون 8cx ثماني النواة المبني بتقنية 7 نانو متر، كما أنه مزود بتقنية اتصال LTE فائقة السرعة، ليكن بذلك أقرب لهاتف رائد ضوعفت مواصفاته للقيام بمهام حاسوب محمول منه للابتوب كامل المواصفات.

فيما يعمل الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ويملك منفذ بطاقة ذاكرة SD، بما يخص البطارية فهي قادرة على المكوث 23 ساعة على الشحنة الواحدة كما أفادت الشركة والتي تعتبر سمة جيدة لمستخدمي هذا النوع من الأجهزة وخصوصاً كثيري التنقل.

كما أن Galaxy Book S يملك كاميرا بدقة FHD في الشق العلوي من الواجهة، وقارئ لبصمة الإصبع مدموج مع زر الطاقة ويعمل بنظام تشغيل يوندوز.

فيما يبلغ سعر اللابتوب 999$ مما يمكن اعتباره مناسباً بالتوافق مع المواصفات التي توفرها الشركة فيه، وسيبدأ طرحه في السوق في سبتمبر المقبل.

أخبار ذات صلة:

سامسونج تكشف عن ساعتها Galaxy Watch Active 2



التدوينة سامسونج تكشف عن Galaxy Book S ببطارية تدوم 23 ساعة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل