• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] شرح PaidToClick افضل طريقة لربح المال بسهولة مع اثبات دفع شخصي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
لسوء الحظ,لايعرف الكثير من المستخدمين طريقة الربح من الانترنت والذي بدورة يقوم بتصفح الكثير من المواقع العربية والاجنبية بحكم أيجاد وسيلة تمكنة من ربح المال حتى لو كانت بعض السنتات,نحن دائما ما نبحث عن أفضل الطرق التي تساعد المستخدم العربي على كسب المال من الأنترنت من خلال موقع محترفي التقنية حيث تجد الكثير من الشروحات عن أفضل وسائل الربح من الأنترنت ابتداءأ من المبتدئين وحتى المحترفين.


درسنا لهذا اليوم عن أفضل موقع ربحي يساعدك على في الحصول على رأس مال مجانأ بدون جهد كبير فقط من خلال تصفح المواقع وأتمام بعض العروض البسيطة التي يوفرها الموقع.
PaidToClick موقع أجنبي يتيح كسب المال بعدة طرق ابتداء من مشاهدة الاعلانات وتصفح المواقع وأتمام العروض,تستطيع أن تكسب حتى 0.3$ عن كل اتمام للعرض بشكل صحيح من الامثلة للعروض المتاحة هي كأنشاء حساب في موقع معين او النقر على الأعلانات او غيرها من العروض البسيطة التي تمكنك من كسب مبالغ محترمة.

يمكنك كسب المزيد من الأموال عن طريق احالة الأصدقاء,حيث سوف تحصل على 50% من مجموع الأرباح الخاص بهم, اذا كان الشخص الذي قمت بإحالته قد ربح 0.01$ فسوف تحصل انت 0.001$ ويمكنك مضاعفة أرباحك في الموقع من خلال دعوة المعلنين للترويج عن مواقعهم في موقع PaidToClick حيث اذا قام المعلن بأنفاق 10$ فستربح انت 2$ وهناك طرق أخرى للربح من الموقع منها اتمام العروض وتصفح المواقع,يتم منح جوائز كبيرة شهريا حيث يحصل العضو الذي يجلب عدد أكبر من الاحالات للموقع على 50$ والجائزة الثانية 30$ والجائزة الثالثة 10$ أمريكي.
والى هنا انتهى الموضوع,لاتنسى دعمى من خلال رابط الأحالة وان اعجبك الموضوع واستفدت منه قم بمشاركته على مواقع التواصل الأجتماعي ليستفيد الجميع.
أثبات الدفع من الموقع

رابط التسجيل في الموقع <PaidToClick>

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل