• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] تويتر تستحوذ على Lightwell لتحسين المحادثات

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
download-17.png


كشف محرك إنشاء التطبيقات Lightwell أنه تم الاستحواذ عليه من قبل شركة تويتر في صفقة تهدف للحصول على فريق العمل وبدون الكشف عن قيمتها.

سينضم فريق عمل شركة Hullabalu المطورة لتطبيق Lightwell للعمل مع تويتر وذلك ضمن جهودها الرامية لتحسين المحادثات عبر الشبكة الاجتماعية.

وبموجب هذا الاستحواذ فإن Lightwell سيقدم أدواته مجاناً للمطورين بحيث يمكن للمطورين وضع النماذج الأولية والتصاميم وتصديرها إلى iOS بدون الحاجة حتى لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

في حال كنت قد استخدمت Lightwell سابقاً ونشرت تطبيقاً فإنه لن يتأثر بنتيجة هذا الاستحواذ، لكن لن تقدم الدعم الفني أو تضيف المزيد من المزايا إليه.

وعملت تويتر خلال الأشهر الماضية على تحسين اسلوب المحادثات والردود على التغريدات سواء من ناحية رقابة جودة محتوى التغريدات والحد من السبام والإعلانات، أو بتسهيل طريقة التواصل والتفاعل.

ومن المزايا الجديدة التي رأيناها بعض التعديلات البصرية التي تتيح معرفة الردود بسرعة أكبر ضمن التغريدات المتسلسلة، وكذلك ربط التغريدات ببعضها حسب الزمن ضمن مجموعة التغريدات الطويلة.

وتجري حالياً تويتر عدة اختبارات في سبيل تحسين المحادثات، مثل إمكانية إخفاء المستخدم للردود على تغريداته.

الجدير بالذكر أن شركة Hullabalu تأسست عام 2017 ومن أبرز منتجاتها خدمة Lightwell التي تتيح للمطورين إنشاء الرسوم المتحركة والقصص التفاعلية بدون خبرة برمجية ونشرها لتعمل على آيفون وأندرويد.

يذكر أن الشركة تتخذ من نيويورك مقرّاً رئيسياً لها وحصلت على تمويل بقيمة 6.5 مليون دولار.

التدوينة تويتر تستحوذ على Lightwell لتحسين المحادثات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل