• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] أسهل تطبيقات تبادل الملفات لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
عندما تحتاج الى نقل ملفات بأحجام كبيرة عبر الأنترنت، فنحن ننصحك بقراءه هذا المقال لنستعرض لك من خلاله أفضل التطبيقات والمواقع التي تتيح مشاركة الملفات على السحابة الألكترونية وكل منها له مميزات مختلف عن الأخر.



تطبيقات تبادل الملفات


غالبا ما تكون التطبيقات الني تتيح نقل ومشاركة الملفات سحابيأ أفضل من المواقع الخاصة بتخزين السحابي مثل google drive وغيره، حيث تتيح بعض التطبيقات والمواقع من مشاركة الملفات مع أي شخص دون الخوف على ملفاتك من الضياع والسرقة او حتى دون الخوف من أذونات هذا المواقع والتطبيقات لأنها آمنة للغاية ومضمونة، لانها لاتتطلب تفاصيل شخصية أو بيانات خاصة وتتيح مشاركة الملفات بأحجام مختلفة دون تقييد لحجم الملفات، كما يمكنك مشاركة الملفات بشكل مجهول مع أشخاص أخرين سواء كانو أصدقائك أم لا دون الخوف على خصوصياتك.

تطبيقات تبادل الملفات عبر الانترنت




يثير رفع الملفات بعض المخاوف من خلال وقوعه في الأيدي الخطأ عن طريق أرسال الروابط لإشخاص أخرين عن طريق الخطأ، لذالك يفضل أستخدام موقع Sharefast لإرسالة الملفات التي تريدها دون خوف وبسرعة كبيرة جدأ وبشكل مؤقت.

لايفرض الموقع أي قيود لمشاركة الملفات بأي حجم كأن او عدد معين للأرسال، لكن يتيعين عليك تحديد المدة الزمنية التي تكون ستكون فيه الملفات نشطه وسيتم حذفها بعد ذالك نهائيا بعد أنقضاء المدة الزمنية للملف التي تم تحديدها سابقأ.

2-Dropbox

يتيح Dropbox للمستخدمين من مشاركة الملفات ذات الأحجام الكبيرة والصغيرة لإي شخص في العالم وفي أي وقت كان، يمكنك مشاركة الملفات تصل الى 100 ميغابايت من خلال الحساب الأساسي باستخدام Dropbox Transfer، بينما يتيح مستخدمي Pro أرسال الملفات بسعة 100 جيجابايت وبسعة 2 جيجابايت لمستخدمي Plus دون الخوف على الملفات من التلاعب بها أو تغييرها.

يمكنك تحميل الملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر عن طريق المتصفح أو الهاتف عن طريق التطبيق الخاص بالموقع الموجود على متجر جوجل بلاي وأبل ستور بشكل مجاني بالكامل، ويحتوي Dropbox على ميزة التتبع التلقائي التي تقوم بتتبع مصدر الشخص الذي قام بتنزيل الملف الخاص بك وأرسال أشعار لك لمعرفة أحصاءات مصدر الزيارة.



يوفر Pixeldrain أكبر قدر ممكن من المساحة التخزينية التي تريدها اذا كنت تستخدم جميع مميزاته، يمكنك الحصول على 1 تيرابايت مجانا من المساحة التخزينة التي تحتاجها لنقل ملفاتك وبياناتك اليها مجانا ومشاركتها مع الأصدقاء.

كما يمكنك مشاركة العديد من الملفات دفعة واحدة باحجام تصل الى 100 جيجابايت ولكن في المقابل يتوجب عليك أن تكون على دراية بالوقت الذي تخزن به الملفات لانه قد يتم حذفه نهائيا ما لم يكون هذا الملف موجود على الأنترنت.

ويعد موقع Pixeldain من المواقع المفيدة التي قد تحتاجه يوما ما ويمكنك الدخول الى الموقع دون الحاجة الى أنشاء حساب، بمجرد دخولك للموقع فستتمكن بسهولة من الوصول الى جميع ملفات وأدارتها من أي مكان.



Dropcon هو أسهل طريقة لمشاركة الملفات مع الأشخاص الذي تريدهم، من خلال التوجه الى الموقع الرسمي أو استخدام التطبيق الخاص بالموقع والبدء في أضافة الملفات التي تريد أرسالها مباشرة بصورة سريعة جدأ.



هو برنامج جديد يجمع بين مشاركة ملفات التورنت ومشاركة الملفات سحابيا المسندة الى الخادم بدون قيود عن حجم الملفات التي تريد أرسالها للأشخاص الذي تريدهم، يدعم terashare جزء "التكنلوجيا المختلطة" بواسطة خوادم TeraShare الخاصة، حيث يتم نقل الملفات التي يقل حجمها 10 جيجابايت الى خوادم TeraShare بحيث يمكن للمستخدمين من تنزيل هذا الملفات دون الحاجة الى توفر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل