الأبراج ليوم الاثنين الموافق 16-09-2019 علي البكري

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
1.gif

الحمل..شخصيا انتم في أجواء الحظ لذا عليكم الاستفادة من ذلك وعدم تضيع الوقت دون الاستفادة منه وترك الجدل فالوقت يشير لتحسن في أوضاعكم عليكم القيام بتحرك في اتجاه تحقيق مكاسب. لا تزالون تتمتعون بقوة الحظ وهناك الكثير من الفرص أمامكم لتحسن وضعكم المالي.هناك بعض التحولات في العمل والسفر. انتم أمام ظروف متقلبة للمرحلة القادمة انتبهوا لذلك .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الثور اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
2.gif

الثور..عليكم الاهتمام بصحتكم وعدم إنهاك قواكم في العمل او متابعة الآخرين على الرغم من قلة الوقت أمامكم لكن هناك فرصة لتحسين ظروفكم المهنية المرتبكة.ماليا تحاولون إجراء تغيرات جذرية سريعة ممكنة الحصول ولكن قد لا تأتي بنتائج مرضية توازي ما بذلتموه. قد يشعر بملل ونوع من الرتابة في سير أعماله وهناك من سيجد ضغط مكثف خصوصا في المواضيع التي تتطلب مراجعه مؤسسات حكومية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
3.gif

الجوزاء..الكثير منكم توجه له دعوة ذات طابع اجتماعي وهناك فرصة لتحقيق أمنية شخصية آو الحصول على مطالب انتم بأمس الحاجة لها هناك من يقوم بمبادرة على صعيد العاطفي.محاولاتكم قد تأتي بنتائج مشجعة على الصعيد السفر الخارجي اذا كنتم مستعدين لهذه المبادرة.عليكم القيام بمبادرة والاستفادة من الأوضاع المحيطة بكم. هناك تحول يصب لصالحكم في الجانب المال وفرصة للحصول على بعض المتطلبات الشخصية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
4.gif

السرطان...تشعرون بضغوط على الصعيد النفسي وهناك من يلجأ إلى احد أقربائه أو أصدقائه للتخفيف من الضغط المسلط عليه.عمليا أمامكم الكثير من التحديات في العمل خصوصا تلك المرتبطة برؤسائكم .تزداد وتيرة العمل والكثير يشعر بجو نفسي مربك مما يشعركم بشكل مفاجئ لمتاعب لذا يفضل ترك الأمور تسير بشكلها الروتيني. قد تجدون أنفسكم بحاجة إلى اخذ وقت للترويح ولقاء الأصدقاء .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
5.gif

الأسد.. تزداد تحركاتكم وتبدون في جو نفسي رائع عليكم استثمار هذا الوقت لقضاء مطالب معلقة لكم خصوصا في الجانب الحكومي .يعد من أهم الأوقات للقيام بسفر خارجي أو التعامل مع شركات قادمة من خارج البلاد. الوقت مناسب للحصول على فرصة دراسة عليا بوسعكم القيام بمبادرة في العمل أو الحصول على ترقية وضيفيه .إيجاد منافذ جديدة في العمل ممكنة لهذا اليوم .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
6.gif

العذراء...البعض قد يقوم بإنهاء شراكة مالية او يحاول القيام بتقسيم تركة او ميراث والبعض ينتظر البت في قرار قانوني.تزداد من حولكم الضغوط الصحية والكثير يبدو عليه التوتر نتيجة عدم تلبية متطلباته . تستطيعون التحرك في مساحات كبيرة للحصول على فرص عمل لكن عليكم عدم الإفصاح عن أسراركم أمام المقربين. ينصب جهدكم على الجانب المالي والمهني.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
7.gif

الميزان..هناك من يوقع أوراق رسمية عليكم مراجعتها بدقة تجنبا للمتاعب. الوقت يسمح بالتحرك عاطفيا والقيام بمبادرة للارتباط ومن يرغب بإعادة علاقة سابقة الى وضعها الطبيعي عليه التحرك خلال الوقت القادم . تزداد انشغالاتكم وتبدون بحاجة إلى الكثير من الراحة و تجنب مصروفات فائضة والابتعاد عن المغامرات المالية البعض لديه الفرصة للقيام بسفر وهناك من يحاول إيجاد فرصة تغير ايجابية في العمل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
8.gif

العقرب...البعض يحاول إيجاد فرصة للقاء رئيس العمل لكن الأمور قد لا تصب لمصلحته عليكم القيام بمزيد من المثابرة.تعانون من متاعب صحية نتيجة قضاء وقت اكبر في أماكن العمل والبعض يحظى بفرصة عمل . تزداد تحركاتكم مع الزملاء لأجل التوقيع على أوراق رسمية. تبدو فترة متعبة على الصعيد النفسي والصحي وصعوبة في إيجاد أرضية مشتركة مع الشريك العاطفي.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج القوس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
9.gif

القوس...الوقت يشير إلى تحسن في الحظ خصوصا لمن يرغب في الحصول على عمل .لديكم فرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب الوقت يعد الأفضل للبدء ببرنامج علاج .عاطفيا تغيرات ايجابية في الجانب العاطفي خصوصا المرتبط بسفر أو تغير مكان الإقامة لا يزال الحظ يقف لدعم مشاريعكم أو خطواتكم لذا عليكم المبادرة .هناك تحول ايجابي في المواضيع التي لها صلة بسفر او موضوع إكمال دراسة.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
10.gif

الجدي..قد تفسرون تصرفات البعض ممن حولكم بالسلبية لكن يجب أن لا تكونون سلبيين في تعاطيكم مع أفراد العائلة لهذا الوقت .أمامكم بعض الفرص للحصول على مستحقات مالية سابقة ومنكم من يحصل على قرض مصرفي. خلا ل هذا الوقت نشعر برغبة للتواجد في الأماكن الأكثر مرحا حيث الحظ والفرص المالية والشعور العاطفي الواضح. نجد إننا بحاجة للاهتمام أكثر بأحوالنا الصحية وعدم ترك وإهمال العوارض الصحية.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
11.gif

الدلو...بوسعكم القيام بسفر على الصعيد الداخلي والفرصة متاحة للحصول على متطلبات مهنية منكم من يلتحق بدورة تعليمية أو اختبار دراسي بنجاح.شخصيا الوقت يمر لصالحكم وان كان ببطء المهم هو النتائج لاحقا تكون لصالحكم.تتجه أحوالكم نحو كثرة الالتزامات العائلية والكثير يجد إن نفقاته في ارتفاع مما قد يربك ميزانيته لذا عليكم الاهتمام بوضعكم بشكل اكبر وترك الدخول في جدل لا فائدة منه.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 علي البكري
12.gif

الحوت..تحاولون زيادة إرباحكم وتشعرون برغبة كبيرة لتجربة حظكم في الدخول في مشروع استثماري والكثير يؤكد حضوره مهنيا . صحيا فترة غير مريحة حيث تزداد الضغوط من حولكم وتبدون مهتمين اتجاه العمل انتبهوا فقد تتعرضون لوعكة صحية.تتحركون بشكل كبير وفرصة للقيام بسفر. هناك الكثير من الدعم الذي تحصلون عليه في الجانب العاطفي وفرصة للتعبير عن مشاعر الفرح .
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل