مراجعة هيونداي توسان N Line 2020 … دفعة مختلفة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
السيارات – تعد هيونداي توسان N Line 2020 هي ثالث طرزات الصانعة الكورية التي حصلت على نسخة من سلسلة N Line المخصصة للسيارات ذات الأداء الأعلى من نسخ سيارات الصانعة الكورية القياسية، والتي عادة ما تضيف تعديلات مميزة بالتصميم الخارجي مع تحديثات وتحسينات في أنظمة القيادة، فدعونا نلقي اليوم نظرة على مراجعة هيونداي توسان N Line 2020 لنعرف أهم الجديد بها.

التصميم

هيونداي توسان N Line 2020


تبدأ أول اختلافات نسخة N Line من هيونداي توسان 2020 مع الشبك الأمامي الأسود الذي يختلف تماماً عن شبك الـSUV القياسية، ما يذكرنا باختلافات الشبك بين سيارات مرسيدس القياسية ونسخ AMG منها، وهو ما يعطي مظهر أنيق أسود وجذاب.

هيونداي توسان N Line 2020


كما يوجد مصد أمامي معاد تصميمه ذو مظهر عدواني مع مصابيح نهارية على شكل حرف C وإطارات نوافذ سوداء، وبعيداً عن الواجهة الأمامية، نجد أن هيونداي توسان لم تختلف كثيراً في نسخة N Line عن النسخة القياسية.

المقصورة والتقنيات

hyundai-gives-the-39_1600x0w.jpg


يستمر الطابع الرياضي بالمقصور مع لمسات أكثر رقياً من هيونداي توسان التقليدية، ما يظهر بالمقاعد الأمامية الرياضية المحاطة بالجلد الخاصة بسلسلة N Line مع تدعيمات جانبية كبيرة، في حين أن التطريزات الحمراء مع الجلد الأسود الذي يغطي الداخلية بالكامل وصولاً إلى عجلة القيادة يعطي شعور واضح بالرقي.

hyundai-gives-the_1600x0w.jpg


وتمتلك المقصورة شاشة لمسية 7 إنش تحتوي مجموعة كبيرة من المميزات والتطبيقات تتضمن دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب وجود شاشة رقمية صغيرة بين العدادات، إضافة لخيار لشاحن لاسلكي للهواتف ومنافذ USB خلفية.

الأمان

هيونداي توسان N Line 2020


تأتي هيونداي توسان N Line 2020 مع نفس ميزات أمان توسان القياسية، والتي تتضمن مساعد تفادي الاصطدامات الأمامية، مساعد البقاء بالمسار، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، رصد المشاة، التحكم بالمصابيح الأمامية، مساحات زجاج أمامي مستشعرة للأمطار وشاشة رؤية محيطية.

الأداء

hyundai-gives-the-38_1600x0w.jpg


هذا وفيما يتعلق بالأداء، نجد أن هيونداي تمكن من إبهارنا من خلال زيادة قدرات أداء توسان دون أي تعديلات على محرك الـSUV القياسي 1.6 لتر تيربو تشارجر بقوة 130 أو 175 حصان مع ناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 7 سرعات كما هو، حيث أن التحسينات تأتي في تعديلات برمجية طرأت على نظام التوجيه الذي صار مباشر أكثر وأسرع بالاستجابة مع زيادة قساوته بنسبة 8% في الأمام و5% بالخلف مما يعطي الـSUV ثبات أكثر بالطرقات.

هيونداي توسان N Line 2020
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل