• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

مراجعة لكزس RX 2020 … وصفة أفضل

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:
  • غزل من الغزل:
    لاتيأس .. كن موقناً أن أماني قلبك ستشرق يوماً ما ؛ كما تشرق الشمس كل صباح🕊💜
  • غزل من الغزل:
    ”وأن يفهمك أحدهم، أثمن من أن يحبّـك.”
  • غزل من قلب الغزل:
    اقتسموَا مِنْ دعوَاتكمْ دعَاءً للمرضىْ أنْ يِلبسهمْ اللّہ الشفَاء فَـ اللّہ وحده أَعلمْ كمْ يِتجرعونْ مِنْ آلاَمْ🌹🌱
  • غزل من الغزل:
    يأتي مع الصباح كل شيء أنيق كالشمس، والعصافير، وأصحاب الرسائل اللطيفة والكثير من السعة والرحابَة.. صباحُ الخير
    لأصحابِ الصباح☀️📮🐝.

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
السيارات – تعد لكزس RX 2020 واحدة من سيارات الكروس اوفر الفاخرة متوسطة الحجم المتميزة في شريحتها نظراً لما تقدمه من مستوى عالي من الفخامة والرقي بجانب اعتماديتها المشهود لها من قبل ملاكها، ولكن نظراً لحاجتها لبعض التحسينات التقنية كي تكون أكثر قدرة على المنافسة، كشفت لنا الصانعة اليابانية هذا العام عن لكزس RX 2020 مع عدة تحسينات.

الخارجية

2020-lexus-rx-350-first-drive-1.jpg


ضمن تحديثات لكزس RX 2020، نجدها قد حصلت على عدة تغييرات في واجهتها الأمامية والخلفية، ما يبدأ مع المصابيح النحيفة والجذابة بالأمام والخلف، إلى جانب بروز الشبك الأمامي الضخم الأيقوني الخاص بعلامة لكزس، وهو ما يجعل الشكل العام لكروس اوفر لكزس RX 2020 يبدو متناسق أكثر في الفئة القياسية، رغم أن النسخة ذات 3 صفوف من المقاعد لا تزال تبدو غريبة التصميم بعض الشيء وغير متسقة.

2020-lexus-rx-350-first-drive-2.jpg


المقصورة والتقنيات

2020-lexus-rx-350-first-drive-6.jpg


لا تزال لكزس RX 2020 تحافظ على تقديم تجربة ركوب مريحة لمختلف ركابها أثناء الحفاظ على طابعها الشبابي والرياضي من خلال تقديم مقاعد أمامية قاسية بعض الشئ ورياضية تدعيمات لظهر السائق والراكب الأمامي، ما يتلائم مع التصميم البسيط والانسيابي للمقصورة من الداخل مع شعور عام بالرحاب والاتساع.

2020-lexus-rx-350-first-drive-7.jpg


من أهم تحديثات لكزس RX هو إضافة شاشة نظام ترفيهي معلوماتي لمسية بحجم 8 أو 12.3 إنش بدل من الاعتماد الكامل سابقاً على مؤشر لمسي للتحكم في الشاشة بجانب دعم أندرويد أوتو كذلك لأول مرة بجانب آبل كار بلاي.

الأمان

لكزس RX 2020


تأتي كافة سيارات لكزس حالياً مع أحدث حزمة تقنيات أمان من الشركة، ما يتضمن أنظمة توسيط السيارات بالمسار، المساعدة في قراءة ورصد معلومات لافتات الطرق، رصد ركاب الطرق، مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية ورصد المشاة مع التنبيه عند مغادرة المسار مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية ومثبت سرعة متكيف.

المحركات

لكزس RX 2020


تأتي لكزس RX بنفس محركات الموديل السابق من نوع V6 سعة 3.5 لتر ذو قوة 295 حصان، بجانب نسخة هايبرد بنفس المحرك متصلاً بثلاث مولدات كهربائية لقوة إجمالية تبلغ 308 حصان مع ناقل أوتوماتيكي 8 سرعات لكلا النسختين، وهو ما يقدم أداء سلس للغاية، بجانب متوسط كفاءة استهلاك وقود 7.8 كم/لتر للمحرك الأول.

لكزس RX 2020
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل