الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق 17-09-2019

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
1.gif

الحمل..تجنبوا التفريط بالسيولة النقدية لديكم في مشروع عمل مع الآخرين فقد تتعرضون لخسارة غير متوقعة على صعيد الشراكة المالية ,على صعيد أخر ترقية وضيفيه تنالوها بعد تأخير طال.تزداد تحركاتكم المرتبطة بالجانب المهني متوجة بزيادة الفرص وقد تنجحون في إيجاد فرصة للعمل .عاطفيا عليكم الانتظار لفترة قصيرة وعدم إهمال الشريك العاطفي لهذا الوقت.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
2.gif

الثور..تحسن على الصعيد النفسي يتغير مزاجكم إيجابا مع ازدهار مؤقت لوقت الحظ في أكثر من جانب.عاطفيا يحظى الكثير منكم بفرص للارتباط والزواج رغم بعض العراقيل وضيق الوقت عليكم استثمارها وعدم التأثر برأي الآخرين فالقرار لكم . ماليا تحسن ايجابي وهناك من يربح مسابقة مالية .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
3.gif

الجوزاء...تزداد من حولكم الضغوط والأكثر صعوبة هو زيادة التحسس من المحيطين بكم والشعور بعدم الرغبة في التواصل معهم .عاطفيا عليكم ترك النقد وإطالة أحاديث العتب مع الزوج انتم في أجواء قد تنقلب سلبا على حياتكم الزوجية وقد تجدون أنفسكم عرضة لمنزلق يسبب متاعب.عليكم العمل ضمن أجواء روتينية وترك التوسط بين الآخرين لهذه الفترة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
4.gif

السرطان..في هذا الوقت يبدو لحضوركم أهمية في نظر محبيكم وأثناء تواجدكم في الأماكن المدعوين لحضورها. حذار من تقديم وعود للآخرين فالوقت تكوينيا لا يدعم ذلك .تلوح في أفقكم التكويني الكثير من فرص السفر والهجرة خلال هذا الوقت والوقت القادم لذا من يرغب في تجربة حظه عليه القيام بتحرك سريع .عاطفيا يبدو الوقت ايجابي ويسمح بالتقدم لخطبة لفرص الزواج .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
5.gif

الأسد ..البعض يتعرض لاختبار عاطفي ويتراجع عن وعد وهذا نتيجة عدم وضوح الفرص تكوينيا عليكم التشبث بهذه الوعود وإبداء مزيدا من الدبلوماسية وعدم اخذ الأمور بقوة فالحظ لا يدعم خطواتكم لهذه الفترة الصعبة رغم قوة علاقاتكم العاطفية . من المهم لهذا اليوم أن نؤدي واجباتنا ودون إضافة شيء جديد .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
6.gif

العذراء...المحافظة على المال الذي بين أيديكم هو أفضل تدبير وترك التردد واتخاذ قرار في مواضيع تخص الجانب الشخصي لكم وترك جدل قد ينتهي بمشكلة مع الآخرين.يمكنكم الحصول على تعويض مالي لموضوع سابق .عاطفيا تنجح الكثير من علاقاتكم العاطفية لهذه الفترة لوقوف الحظ التكويني بجانبكم لذا عليكم عدم التسرع في اتخاذ قرار .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
7.gif

الميزان..العودة إلى وضعكم الطبيعي يحتاج إلى الكثير من الصبر وتغير بعض العادات والأساليب التي لم تعد تتناسب مع ظروفكم لهذه الفترة . الكثير يسعى وبشكل مكثف للحصول على مكاسب مالية لكن سرعان ما يفقد هذا المال المهم هوالمحافظة على اتزان إيقاعكم الحالي.عاطفيا الأسابيع القادمة هي الأكثر أهمية حذار من الارتباط بمولود أو مولودة العقرب لهذه الفترة فالأجواء التكوينية لا تدعم هذا الارتباط .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
8.gif

العقرب..عاطفيا يعد الارتباط بمولود الأسد لهذه الفترة هو الأصعب وقد ينتهي بوقت قريب ,أما المتزوجون سابقا عليهم المحافظة على حياتهم الزوجية بعيدا عن تأثير الآخرين وتحمل بعضهم بعضا لحين زوال المؤثر التكويني قريبا فترة قد تدفع بكم للانفصال .مالياعليكم تجنب التوقيع على العقود التجارية أو بيع و شراء ممتلك فقد تتعرضون لاحقا للكثير من المشاكل
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
9.gif

القوس..صحيا حذار من التعرض لتعب وشعور بالإرهاق والبقاء في أجواء العمل يفضل اخذ استراحة بشكل فوري والاختلاء بأنفسكم و مراجعة الطبيب .إذا لم تجدوا حل عليكمإيجادأسلوب أفضل لمعالجة أوضاعكم الماليةأو تركها لوقت أفضل .شخصيا إذا لم تكونوا بكامل طاقتكم البدنية هذا اليوم عليكم ترك قيادة مركباتكم لمسافات بعيدة لتجنب تعرضكم لحوادث سير.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
10.gif

الجدي..عاطفيا الطاقة التكوينية لهذا اليوم قد تفرض عليكمالمزيد من التحرك والمبادرة في جانب أخر عليكم تجنب الإفراط في الضغط على الشريك العاطفي فالأجواء تنذر بمتاعب زوجية لهذا اليوم .ترك المغامرة و تجنب الدخول في شراكة مالية دون معرفة الشريك عن قرب . الانتظار لوقت قليل لشراء ممتلك أو البدء ببناء عقار .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
11.gif

الدلو..عائليا تزداد حدة التوتر وقد يلجا البعض منكم في الضغط على أفراد العائلة ,كما يبدو البعض منكم متعبا وغير راغب في إيجاد حل لبعض المشاكل المالية وقد يتخلل ذلك انتقاد لبعض مواقف الأصدقاء .عاطفيا هذا اليوم ليس بوقت مثالي لتبادل مشاعر العاطفة وترك القيام بمبادرة في موضوع خطبة .صحيا عليكم الاهتمام بصحتكم لهذه الفترة .
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 علي البكري
12.gif

الحوت.. ليس من السهل الحصول على الدعم التكويني في ترتيب أحوالكم لهذه الفترة الجيدة عليكم قبول الاختبار إذا ما تم وضعكم في هذا الموقف .عاطفياعلى الرغم من الجو العاطفي الايجابي على المدى البعيد وكثرة الفرص التي تلوح في أفقكم لاحقا عليكم استثمار هذه الفترة وهذا اليوم للقيام بخطبة آو زواج.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل