• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

برجك وحظك غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
توقعات برج الحمل غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
1.gif

من صفحة زين :

حظوظك المالية جيدة، ولا يلزمك سوى وضع حد لنسبة النفقات والمصاريف الغير مبررة، فلا تتصرف بدون حساب، وخاصة بأمورك الشخصية والاجتماعية، فأنت اليوم أميل للإسراف.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لديك يوم جيد للنواحي المادية وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها.. هناك مستجدات تخص العمل والدراسة وسواها.. استمرار زاوية نبتون والمريخ تجعلك شخصا متقلبا تميل للخيال وتتوهم الكثير كأن تعتقد أن كل الناس أعداء لك.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: تكون لديك ثقة كبيرة بأن الواقع سيكون مثلما تحلم وهذا مبالغ به لذا خفف تحليقا بالخيال.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والعذراء والقوس.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الثور غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
2.gif

من صفحة زين :

الفرصة متاحة اليوم لتباشر بحماس نحو ملاحقة أمورك التي تأخرت، فاليوم حيويتك وتماسكك يدفعانك لتحسينات، لأنك تجيد التفاهم والتصرف المناسب، وتميل للتوافق والانسجام مع محيطك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
لديك يوم مميز وتتوفر الحظوظ والفرص التي تنتظرها.. تكون مفعما بالنشاط والتفاؤل كما تجري الأمور لصالحك فالقمر يستمر بتواجده عندك طوال اليوم فتبدو أكثر جمالا وجاذبية وإيجابيا بتعاملك.. الزاوية بين القمر والمشتري تجعلك الأكثر حظا، وكلامك مسموع وعقلك منفتح تتحدث كثيرا وفضولك إيجابي وتساعدك بأمور تجديد الروتين والمال والصحة.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يومك فيه استقرار أكثر وتقتنع وترضى بقدرك وستجد اهتماما خاصا وتشعر بأنك محبوب وجذّاب.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والعذراء والدلو والقوس.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الجوزاء غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
3.gif

من صفحة زين :

احمي نفسك اليوم من هواجس أو شكوك لن تسفر عن نتائج، فالجو معاكس وعليك التمهل وضبط النفس لتجاوز السلبيات أوالمعاتبات بروح عالية.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
من ناحية كوكبك الزهرة تكون الحظوظ جيدة بسبب موقعه وزاوية تسديس مع المشتري، ومن ناحية أخرى وبسبب تواجد القمر بالحمل لن تكون مرتاح نفسيا وتميل لأن تعيش وحيدا وتهجر غيرك من الناس.. تفضل الأجواء الهادئة برفقة أفكارك وأحلامك وتتعاطف مع نفسك وتجد سعادة بتقديم المساعدة للمحتاجين.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: هذا اليوم ربما لا يعطيك ما تتمنى وتكون نوعا ما مخذولا لكن بإمكانك أن ترى الجانب الإيجابي.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والميزان والعقرب والحوت والثور.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
4.gif

من صفحة زين :

نشاطك اليوم يضفي على حياتك الاجتماعية البهجة ويزيد من رصيد معارفك، فاليوم تتوسع علاقاتك بوجوه جديدة، وأنشطة واهتمامات ومشاريع مشتركة مع الأصدقاء، فأنت جاهز للتجديد والتفاعل.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
.. يوم جيد تسرك التطورات والحظ حليفك بكثير من النواحي وتعيش تجديدا بحياتك وتكسر الروتين وتتحرر من التقييد.. تهتم بالصداقة والأصدقاء وقد تحدث مفاجآت والوقت مناسب لتطلب الدعم والمساعدة.. تتشارك الأفكار مع غيرك وتحصل على مكاسب مادية.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: فلكيا كل شيء يبدو لصالحك حيث يعطيك موقع الزهرة طاقة عالية.. هذا اليوم تكون جاذبيتك بأوجها وتكون محط اهتمام.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الاسد غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
5.gif

من صفحة زين :

وكأنك اليوم تحاسب من حولك على بعض الأفعال أو التقصير، أو تندم على ثقة بأشخاص خيبوا أملك، حاول تجنب الردود المباشرة، وتمسك بمرونتك ولا تغلق الباب أمام واقعية تحميك من تصعيد الخلافات بلا داعي، وخاصة بمجالك العملي وعلاقاته.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
حظوظك ترتبط بكوكبك القمر لذلك ومن خلال الزوايا الإيجابية لن يكون يوما سيئا وهناك حلول لقضايا عائلية لكن بناحية ثانية يزداد حدسك سلبية وتتوقع الاحتمال السيء.. عليك أن تثق بنفسك وألا تهتم لكلام الحساد.. الوضع المادي يتجه لانفراج منتظر فقط اصبر.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: بفترة لاحقة من اليوم بلوتو يشكل تربيعا مع القمر يجعل مشاعرك متطرفة لذلك حاول أن تنتبه لتصرفاتك.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي والدلو.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العذراء غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
6.gif

من صفحة زين :

تحاول اليوم الخروج من حالة راكدة، وطرح أفكار ومقترحات جديدة تلقى استحسان وتأييد، فاليوم أنت نشيط فحاول الاستفادة من الفرص لاستدراك تأخير سابق، وافرح لخبر سار أو تسوية مريحة بعلاقاتك بمن حولك.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
الحظوظ خلال يومك جيدة ومفيدة وتشعر أن ما يحدث هو لصالحك وقادر على أن تدير كل أمورك.. وقت مناسب للسفر والنشاطات الكثيرة والربح وبنواحي الدراسة واقتناص الفرص المادية وتنجز مهامك الجديدة بنجاح.. تنال المنافع بهذا اليوم ولديك نشاط وحيوية ودقيق بعملك.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: جاذبيتك ملفتة وتهتم بنواحي الحب والمشاعر فتعيش الانسجام والتجديد ومزاجك عالي.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والعذراء والقوس.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الميزان غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
7.gif

من صفحة زين :

استفد اليوم من معطيات جديدة وأخبار تخدم مصالحك وتطوّر واقعك المهني وعلاقاتك للأحسن، فتفرحك الأخبار والمبادرات فالأجواء حولك مشجعة للقاءات ونقاشات مفيدة تلقى التأييد.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏تتأثر بالجوانب النفسية والشخصية إذ تبدو بحالة من التناقض فقد تتكلم كثيرا ثم تبالغ بصمتك.. تثور وتهدأ تراقب الأحداث عن بعد أو تقحم نفسك بها.. تنتقل من حال لحال ولا توسط لديك وتنقصك المرونة.. الأمر الإيجابي في تحقيق مكسب مادي بدون جهد.. مزاجك 65%.

العاطفة: تشعر أن ما يحدث ليس خاضع لإرادتك وبهذا اليوم تكون أكثر حساسية للكلام فقد تنجرح بسهولة والأفضل أن تكون صريحا وتبادر تجاه الطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والأسد والسرطان والعذراء والحمل.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج العقرب غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
8.gif

من صفحة زين :

لتتجاوز الإزعاجات اليوم، حاول تبسيطها والسعي لفهمها، فاليوم تحتاج لجرعة زائدة من الهدوء لتحاصر قلقك من أخبار وأحداث أو تأخيرات تصيبك بالتوتر، فلا تحاسب ولا تهاجم، وانتظر ريثما تنجلي المعاكسات.


من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
تكون مليئا بالنشاط والإيجابية بسبب الحالة الفلكية العامة وتشكل الزاوية بين القمر والمشتري تعيش أفضل ظروف وتبدو شخصا اجتماعيا ومشاركا.. تنجذب لكل شيء ممتع ومسلي وتعيش أجواء رائعة مع الذين ترتاح لهم ويزداد لديك التوازن النفسي والشعوري.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تعيش أجواء متجددة بهذا اليوم ولا يعكر صفوك شيء حيث تبدي اهتمامك الكبير للآخر فهو يوم مناسب للعلاقة العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والثور والجوزاء والدلو والقوس والأسد والعقرب.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج القوس غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
9.gif

من صفحة زين :

مزاجك متراجع اليوم و تفتقد الطاقة وقد تعاني من وهن أو إرهاق بسبب انشغالات متنوعة تستهلك جهدك ووقتك، فحاول مراعاة صحتك، وثق بمن حولك لتجد العون الذي تحتاجه.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم يحمل لك بعض التعب وخاصة بعد منتصف النهار إذ تصبح المسؤوليات كثيرة وعملك متراكم فتشعر ببعض الإرهاق الجسدي و حرق الأعصاب بسبب التوتر ولأن الوقت لا يسعفك لتنجز ما عليك.. تهتم بأمور الغذاء والمنزل والنظافة وتصليح أعطال وتدفع اكثر.. اطلب مساعدة وانتبه جيدا للصحة.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: قد تبحث أكثر عن الحب والأيام المقبلة فيها حظ جيد لكن بهذا اليوم هناك ما يزعجك ويجعلك حزينا.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والميزان والجدي.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا



توقعات برج الجدي غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
10.gif

من صفحة زين :

قد يخبئ لك القدر اليوم فرصة إيجابية أو خبر سار أو ظرف مناسب يطمئنك، فالأجواء حولك أكثر صفاءً من قبل، وأنت تتصرف بطريقة مناسبة، فلا تتردد بتأهيل علاقاتك من جديد وخاصة العاطفية، وطرح مواضيعك للنقاش.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّيوم إيجابي يكون مثلما تحب وتطمح، فأنت الأفضل حظوظا من بين الأبراج وقد تنجذب أكثر للترفيه والتسلية كما تربح وتكسب لو غامرت.. الوقت مناسب كي تخطط للسفر القريب أو تتسوق وتجدد بحياتك وتقوم بواجبات اجتماعية وتشعر أن الأضواء مسلطة عليك.. تبدو جذابا وتحب الإطراء والمديح.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: تتشكل زاوية بين القمر والمشتري المتواجد لديك مما يضاعف حظوظك العاطفية وتميل لأن تعيش مشاعرك بكل حرية.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والقوس والحوت والميزان والجوزاء.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الدلو غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
11.gif

من صفحة زين :

حاول اليوم الابتعاد عن أي مواجهة كلامية محتملة بحياتك الشخصية، فأنت تراكم بداخلك إزعاجات قد تفقد أمامها السيطرة، فالجو متوتر وليس أمامك سوى التفهم والاقتراب الودود من محيطك وخاصة العائلي.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّّ يوم ليس كما تريد وانتبه من الخسائر قد تكثر المسؤوليات ولديك نفقات إضافية.. بناحية ثانية تبدو مشتت الانتباه ومثقلا بالإحباط والتشاؤم.. هناك هموم ضمن المنزل وتجاه محيطك العائلي وحتى بعلاقاتك الشخصية.. تميل لأن تتذكر الماضي.. القمر يشكل زاوية مع المشتري تخفف قليلا من المعاكسات.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تكون بهذا اليوم صريحا بكلامك وبأفعالك وغريب الأطوار وهذا ما يثير حيرة الطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والجوزاء والعقرب والحوت والجدي والثور.
للمزيد من المعلومات إضغط هنا
توقعات برج الحوت غدا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
12.gif

من صفحة زين :

ظروف إيجابية تحيط بك اليوم ومصدرها حواراتك المقنعة وسعيك لحلول ترضي كل الأطراف، فأنت ترتب علاقاتك وأعمالك، مستفيداً من اتصالاتك وصداقاتك وقد تمارس عملية إقناعية تتعلق بأوضاع مستقبلية قد تكون عائلية.

من صفحة الأبراج :

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
تقضي يوما رائعا بإمكانك خلاله أن تبدأ خططك الشخصية وطبعا تواجد القمر بالحمل يعطيك انفتاحا بعلاقاتك وسوف تتواصل وتتكلم كثيرا وتقوم بتنقلات قريبة.. نشيط وابتسامتك تملأ وجهك وتحبذ فكرة الخروج من المنزل وفضولك يسبقك لمعرفة معلومات فتنقلها وتعطيها شكلا جديدا.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: هذا اليوم أنت متحكم بمشاعرك تبدي ثقة وغرورا وبإمكانك تجاوز أي أمر أو خلاف سابق.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والسرطان والجوزاء والدلو والميزان.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل