• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

هذه الدولة تستقطب السياح رغم بدء العام الدراسي

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

ahmed

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2019-05-03
384
تركيا
جوهرة
დ16

201627689.jpg


رغم بدء العام الدراسي الجديد في تركيا والمنطقة العربية وكثير من دول العالم، لا تزال السياحة الوافدة إلى تركيا مستمرة من مختلف البلدان، لتميّز مناخها باعتدال خيّم عليها هذه الأيام من العام.

وتشهد مختلف مناطق إسطنبول إقبالا ملحوظا من السائحين والزائرين، ولم يغير دخول سبتمبر/ أيلول شيئا من حركة السياحة، بينما لا تزال الأرقام والمعطيات تشير إلى ارتفاع أعداد القادمين.

وتعتبر إسطنبول، مقصدا سياحيا على مدار العام، ففيها يمكن قضاء العطلة بكافة الفصول، إلا أن فصل الصيف يشهد حركة أكبر، حيث تعتدل حرارة الطقس في المدينة التاريخية.

** زحف إلى السلطان أحمد

وأحد أبرز المؤشرات على تواصل حركة السياحة في المدينة، هي التدفقات الحاصلة إلى مختلف مناطق وميادينها، والتي رصدتها عدسة الأناضول.

ولعل ميدان السلطان أحمد، قلب إسطنبول النابض، هو أكثر المناطق كثافةً لحركة السياح، سواء من قبل السياحة الداخلية أو الخارجية الوافدة من البلدان العربية وبقية دول العالم.

ولأن المكان يعتبر محطة تلاقي الشرق والغرب، فإنه يشكل نموذجا لتركيا عامة ولإسطنبول خاصة، ففيه الجوامع التاريخية والكنائس التاريخية، فضلا عن القصور والمتاحف التي تضم تاريخ عصور مضت وحضارات سكنت.

وفي الوقت الذي يستقطب فيه قصر "توب قابي"، و"جامع السلطان أحمد" السائحين العرب، يقصد السياح الأوروبيين متحف "آيا صوفيا" وبقية المتاحف الأخرى.

ومع حركة السياحة، يمكن رصد استمرار موسم السياحة بسهولة، رغم بدء العام الدراسي، إذ يحرص السائحون على استغلال المناخ المعتدل الذي تشهده إسطنبول خلال الفترة الحالية، الأمر الذي لا يتوفر في البلدان العربية الحارة، أو الغربية الباردة.​


معالم السياحية تركيا , معالم سياحية تركية , معالم تركيا السياحية إسطنبول , المعالم السياحية تركيا , معالم تركيا للسياحة , معالم سياحية في تركيا , معالم سياحيه من تركيا , معالم سياحيه من تركيا بالصور , المعالم السياحية في تركيا , معالم اسطنبول السياحية
, معالم اسطنبول التاريخيه , معالم اسطنبول الاثرية , معالم اسطنبول بالصور , معالم اسطنبول الشهيرة , معالم أنقرة السياحية , معالم أنقرة التاريخية , المعالم السياحية في أنقرة , المعالم التاريخية في أنقرة , معالم تاريخية في طرابزون , معالم سياحية في طرابزون , المعالم السياحية في طرابزون , المعالم الأثرية في طرابزون , معالم مرسين السياحية , معالم مرسين التاريخية , المعالم الأثرية في مرسين , المعالم السياحية في مرسين , معالم بورصة السياحية , معالم بورصة التاريخية , معالم بورصة الأثرية , المعالم السياحية في بورصة , المعالم التاريخية في بورصة , المعالم الأثرية في بورصة, معالم انطاليا السياحية , معالم انطاليا التاريخية, معالم سياحية في يلوا , معالم تاريخية في يلوا, معالم اثرية في يلوا , الأماكن السياحية في تركيا , أماكن سياحية في تركيا , أماكن تاريخية في تركيا , الاماكن السياحية في تركيا , اماكن سياحية في تركيا , اماكن تاريخية في تركيا , أماكن تركيا للسياحة , اماكن تركيا للسياحة , أماكن سياحية تركية , أماكن تركيا السياحية إسطنبول , اماكن تركيا السياحية إسطنبول ,
اماكن سياحية من تركيا بالصور , الاماكن السياحية في تركيا , الأماكن السياحية في تركيا , اماكن اسطنبول السياحية , أماكن إسطنبول السياحية , أماكن اسطنبول التاريخية , أماكن اسطنبول الأثرية , اماكن اسطنبول بالصور , اماكن شهيرة في اسطنبول , اماكن أنقرة السياحية , أماكن أنقرة التاريخية , الأماكن السياحية في أنقرة , الأماكن التاريخية في أنقرة , أماكن تاريخية في طرابزون , أماكن سياحية في طرابزون , الأماكن السياحية في طرابزون , الأماكن الأثرية في طرابزون , أماكن مرسين السياحية , أماكن مرسين التاريخية , الأماكن الأثرية في مرسين , الأماكن السياحية في مرسين و, أماكن مرسين التاريخية , الأماكن الأثرية في مرسين , الاماكن السياحيه في مرسين , أماكن بورصة السياحية , أماكن بورصة التاريخية , أماكن بورصة الأثرية , الأماكن السياحية في بورصة , الأماكن التاريخية في بورصة , الأماكن الأثرية في بورصة , أماكن انطاليا السياحية , أماكن انطاليا التاريخية , أماكن سياحية في يلوا , اماكن تاريخية في يلوا , أماكن أثرية في يلوا ,
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل