[ خلاصات ] كسر سرعة كرت الشاشة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
كسر سرعة كرت الشاشة, إن المستخدمين لأنظمة الويندوز دائما ما تواجههم بعض المشاكل بشكل مستمر نتيجة لإصدار العديد من التغييرات والتعديلات المستخدمة من لاشركات المطورة للتطبيقات والألعاب المختلفة, حيث إن التطور الواضح في المجال التقني والألعاب بشكل كبير يجعل بالضرورة الحصول علي انظمة التشغيل اعلي من حيث الكفاءة والجودة لضمان تشغيل الخدمات بالشكل المطلوب.



ويعتبر مستخدمي انظمة الويندوز من اكثر المتضررين من هذه التعديلات واشكال البرمجة الحديثة بالشكل الأساسي والواضح, في الحقيقة بان الجيمرز او من يفضلون ممارسة الألعاب علي انظمة الويندوز من اكثر المستخدمين الذين تواجههم مشاكل متعلقة بنظام التشغيل.
مثل مشكلة كارت الشاشة والتي تسبب العديد من المشاكل والتي دائما ما تسبب فشل النظام في تشغيل اللعبة تماما او تشغيلها بالشكل المطلوب. فيما يلي من موضوع اليوم سوف نعرض لكم طريقة كسر السرعة الخاصة بالشاشة بشكل أمن, ولكن نود التنويه بأن هذه الطريقة تؤدي إلي خروج الشاشة من فترة الضمان.


كسر سرعة كرت الشاشة

تعتبر مشكلة سرعة الشاشة واحدة من اكبر المشكلات التي تواجه العديد من لامستخدمين لأنظمة الويندوز خاصة لمن يفضلون الألعاب المتقدمة والحديثة التي تعتمد علي جرافيكس عالي ومؤثرات بصرية وصوتية متقدمة, حيث إن المساحة العالية للعديد من الألعاب لأنظمة الويندوز في الوقت الراهن تحتاج إلي العديد من الإمكانيات المتقدمة للكمبيوتر.
تعتبر مشاكل كارت الشاشة واحدة من اكبر هذه المشكلات حيث إن المتطلبات المتقدمة والعالية الأن لتشغيل الأن بالشكل المطلوب مثل العاب باتلفيلد او فيفا تحتاج إلي إمكانيات ضخمة يظهر ذلك من مساحة التحميل لهذه الألعاب, ويبحث الكثير من المستخدمين للويندوز عن حلول ممكنة وغير ضارة بنظام التشغيل عموما للقيام بزيادة سرعة كارت الشاشة بدون التأثير علي الإعدادات الاخري.
طرق أمنة في
كسر سرعة كرت الشاشة

طريقة
كسر سرعة كرت الشاشة, نقوم في البداية بالدخول إلي موقع TestUFO للقيام بفحص سرعة الشاشة الموجودة علي نظام التشغيل الحالي, ويتيح هذا الموقع معرفة سرعة الشاشة بشكل دقيق وصحيح.
نقوم بتحميل MSI Afterburner الرائع والذي يمكننا من القايم بعملي الكسر لسرعة الشاشة بشكل أمن, ونقوم بتحميل برنامج Unigine Heaven لعمل Benchmark والذي قد يستمر في العمل لعدة ساعات متواصلة ولكن ننصح بتركه حتي إنتهاء عملية الفحص للتأكد من زيادة السرعة الخاصة بالشاشة او لا. ويجب التنويه مرة اخري بأن بعض هذه الطرق قد تسبب تلف في كارت الشاشة او حدوث بعض المشاكل عند التشغيل.

المصدر...
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل