أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
إذا كنت من هواة التسوق عبر الإنترنت فمن الواجب عليك أن تقوم بعملية شراء من المتاجر الأمريكية الرقمية على الإنترنت للإستمتاع بمُتعة التسوق من خلال هذه المتاجر العملاقة، في هذه التدوينة سنتعرف على أفضل المتاجر الإلكترونية الامريكية التي توفر لك بضائع عديدة و ماركات مُميزة باسعار مُناسبة ومعقولة وبالإضافة لشرح طريقة الحصول على تخفيضات عند الشراء من هذه المتاجر الإلكترونية العملاقة، فتابع هذه التدوينة للأخير.

أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية.png

1- أمازون
2- إيباي
3- وول مارت
4- نيو ايج

أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة

أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية

موقع أمازون Amazon online shopping
يُعتبر متجر أمازون الإلكتروني هو أكبر المتاجر الإلكترونية على الإنترنت فهو يضُم مجموعة هائلة من المنتجات والبضائع التي لا حصر لها بدايةً من إبر الخياطة وحتى السيارات الرياضية وما يماثلها من بضائع ومنتجات سمينة للغاية.

هناك أقسام عديدة داخل المتجر الإلكتروني أمازون منها أقسام للملابس الرجالي، الملابس الحريمي، ملابس الأطفال، الإلكترونيات والهواتف الذكية والتابلت، الإكسسوارات الحريمي، الإكسسوارات الرجالي، المستلزمات المنزلية وأدوات النظافة وقطع غيار الدراجات الهوائية والبخارية والسيارات ايضاً.

حتى أن مُعظم المُبتكرين والمصممين يلجئون إليه في شراء لوازم إختراعاتهم وإبتكاراتهم فهو يحتوي على مجموعات هائلة وضخمة من البضائع ومالنتجات المُختلفة والتي لن يسعني أن أذكر جميع تصنيفاتها في هذه التدوينة اليوم.

ومن ضمن الاشياء التي ُميز موقع أمازون عن غيره أنه يوفر للمُستخدم أفضل تجربة شراء إلكترونية على الإطلاق حيث يقوم بإرسال السلعة إليك ويقوم بعملية الشحن بشكل سريع للغاية مُقارنة بباقي المتاجر الإلكترونية الأخرى ويقوم بإستخلاص السلعة جُمركياً ويقوم بإرسالها إليك حتى باب المنزل كل هذا بالإضافة لإمكانية إسترجاع السلعة أو المنتج إذا أردت أيضاً.

ويوفر المتجر الإلكتروني أمازون لعملائه الدائمين واللذين يقومون بعمليات شراء بشكل دوري منه ميزة إسمها Amazon Prime حيث يُثمد المتجر لهم تخفيضات على المنتجات التي يقومون بشرائها بالإضافة إلى Gift Cards وما إلى ذلك لتكتشفه بنفسك بصورة أكبر عند البحث عن كيفية التعامل مع الموقع والشراء منه.

رابط موقع امازون

أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية

موقع إيباي eBay Online Shopping

يُعد موقع إيباي من أشهر المتاجر الإلكترونية الأمريكية على الإطلاق وهو المُنافس الأشهر والأقرب للمتجر الإلكتروني الأمريكي أمازون والذي تحدثنا عنه سلفاً في أعلى التدوينة نظرً لما يُقدمه هذا المتجر من إمكانيات وخصومات رائعة للمستخدمين والمُشتريين.

من أرخص الأسعار التي يُمكن أن تجدها على الإنترنت في أي متجر إلكتروني، بالإضافة لخاصية المزاد التي يوفرها الموقع للمُشتريين والبائعين حيث يقوم بعمل مزاد على سلعات مُعينة لبيعها سواء سلعات عادية أو مقتنيات شخصية توصلت إليه عن طريق الإرث أو ما إلى ذلك فستجد وسط هذه المزادات مُنتجات نادرة الوجود في الأرض بشكل كبير.

يوفر الموقع نطاق أو متجر إلكتروني لدولة مصريُسمى إيباي مصر يضم مجموعة عديدة من السلع والتصنيفات مثل الأحذية والساعات وما إلى ذلك.

ما يُميز الموقع عن غيره ويجعله شهيرً لمثل هذه الدرجة أيضاً أنه يوفر للمُسخدم إمكانية شحن سريع وتخليص جمركي سهل والبضائع دوماً على المتجر ما تجد عليها تخفيضات هائلة ويوفر وسائل دفع عديدة منها البطاقات الإئتمانية مثل فيزا وماستر كارد وما إلى ذلك، وايضاً يقبل الدفع بالبيبال.

رابط موقع إيباي

أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية

موقع وول مارت Walmart

شركة Walmart
هي واحدة من أهم وأبرز شركات البيع بالتجزئة على مستوى العالم، لديها العديد من الفروع على مستوى العالم قد يصل عددها إلى الألاف ولديها واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية على الإنترنت، وكأسلافها من المذكورين في أعلى التدوينة تمتلك الشركة العديد من الاقسام والتصنيفات أبرزها الملابس والأحذية والإكسسوارات.

ما يُميز المتجر الإلكتروني هذا عن غيره هو توفيره للشحن المجاني للعديد من السلع المُختلفة في بعض البلدان حول العالم، ولديه نظام دفع مُتعدد الوسائل منها بيبال و Gift Cards أيضاً.

رابط موقع وول مارت

أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية

موقع نيو إيج Newegg

إذا كنت من هواة إقتناء الإلكترونيات وخصوصاً إذا كنت "جيمر" فإن هذا المتجر الإلكتروني سيكون وجهتك الأفضل على الإطلاق حيثُ يُمكنك من خلاله شراء أو تجميع حاسوب بالكامل بالإضافة لمشتملاته والاجهزة الكمالية التي تُستخدم للألعاب من عجلة القيادة والكرسي الهزاز المُخصص للعب مثل تلك الالعاب والسماعات والشاشات الإحترافية للجيمرز وما إلى ذلك.

وبالإضافة لهذا يبيع الموقع مُنتجات عادية اخرى مثل الملابس بانواعها المُختلفة والعطور والإكسسوارات الحريمي والرجالي وما شابه ويتوفر على وسائل دفع مُتعددة أهمها Paypal, Android Pay, Apple Payوماستر كارد وفيزا والاهم من كل ذلك أنه يدعم الدفع عن طريق البيتكوين وهو الامر الذي يُعتبر فريد وحصري لهذا المتجر الإلكتروني ويميزه عن المواقع الاخرى بالطبع، ويوفر الموقع تخفيضات عديدة على جميع السلع والمُنتجات المُختلفة.

رابط موقع نيو إيج

نصائج لك عند الشراء من المتاجر الإلكترونية :

أشهر مواقع التسوق الأمريكية العالمية
⍟ جميع المتاجر المذكورة في التدوينة هي متاجر إلكترونية مضمونة ولها فريق دعم فني جاهز لحل أي مشكلة تواجهك.

⍟ بعض المواقع في قائمتنا اليوم قد لا تدعم الشحن الدولي فيجب عليك إيجاد طريقة شحن اخرى مثل وسيط للشحن "إبحث على الإنترنت او في محرك البحث جوجل".

⍟ هناك يوم في السنة يُسمي البلاك فريداي في شهر نوفمبر عادةً يجب عليك إقتناصه وشراء المنتجات فيه حيث يصل سعر بعض المنتجات إلى نصف أثمانها.

⍟ هذه المتاجر جميعاً لديها مصداقية وتجارب ممتازة مع المستخدمين من حيث الشحن والتوصيل والتغليف فإذا كنت تٌريد التأكد من كلامي راجع محركات البحث أو موقع يوتيوب.

⍟ المواقع المذكورة في التدوينة توفر لك على الاغلب 90% من إحتياجاتك الشخصية في الحياة من المأكل والمشرب إلى الملبس والادوات الترفيهية.

⍟ قبل شراء أي منتج من أي موقع قم بالبحث عن كود خصم أو "كوبون خصم" للمنتج على الإنترنت لتخفيض ثمن المنتج.

⍟ جميع المتاجر المذكورة في التدوينة تقوم بعمل تخفيضات رائعة في إجازات نهاية الأسبوع فإغتنم الفرصة.

Share :
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
شكرا اخي
لكن اتمنى تنقل الموضوع كامل . وبدون روابط معشقة بكلمات
يسمح فقط ادراج المصدر في نهاية موضوع كرابط في حالة كان مدونة او موقع
نرجوا الانتباه
ولك جزيل الشكر
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل