• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

العتبة العباسية: قريباً جداً سنعلن عدد الوافدين لاحياء مراسيم الاربعين

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
العتبة العباسية: قريباً جداً سنعلن عدد الوافدين لاحياء مراسيم الاربعين
تأریخ التحریر: : 2019/10/15 0:01 •

{بغداد:الفرات نيوز} اكّد مسؤولُ شعبة اتّصالات العتبة العبّاسية المقدّسة فراس عبّاس حمزة، قرب اعلان عدد الوافدين لاحياء مراسيم الاربعين في كربلاء المقدسة.
وقال حمزة في بيان، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إنّ" منظومة العدّ الإلكترونيّ لإحصاء الزائرين الوافدين لزيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في الأربعين، قد بدأت عملها منذ الأيّام الأولى للزيارة ولا زالت متواصلةً دون توقّف ليلاً ونهاراً، بما يضمن الدقّة والموضوعيّة في احتساب عدد الزائرين التي ستكون قريبةً جدّاً من الواقع، وذلك من خلال كاميرات ذات دقّة عالية تُدار من قبل ملاكات متخصّصة اتّبعت طرقاً حديثة ساعدت في تحسين عمل هذه المنظومة".
وأضاف" بعد النجاح الذي حقّقناه في الأعوام الأربعة الماضية وإعطاء أعدادٍ صحيحة للزائرين وبنسبةٍ دقيقة وقريبة من الواقع، ارتأينا هذا الموسم أن نحافظ على منجزنا السابق ونعمل على تطويره والرقيّ به فنيّاً وبشريّاً، وبما يغطّي جميع المحاور المؤدّية الى محافظة كربلاء المقدّسة وهي {محور النجف والحلّة وبغداد ومحور الحسينيّة ومحور الحرّ}".
وتابع" هذه هي المحاور التي يسلكها الغالبيّة العظمى من الزائرين، إضافةً الى الداخلين لزيارة مرقد أبي الفضل العبّاس {عليه السلام} سواءً كانوا زائرين أو مواكب عزائيّة".
وأكّد"نحصل يوميّاً على بياناتٍ إحصائيّة ونرفعها على شكل تقرير، ليتمّ جمعُها ووضعُها في قاعدة بياناتٍ خاصّة، والإعلان عنها بصورتها التقريبيّة عبر وسائل الإعلام في ختام الزيارة، وكما هو معمولٌ به في الأعوام السابقة".ا
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل