طقس زيارة يوم الأربعين.. وهذه درجات الحرارة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
طقس زيارة يوم الأربعين.. وهذه درجات الحرارة
تأریخ التحریر: : 2019/10/18 9:48 •

{بغداد: الفرات نيوز} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس في مدينة كربلاء المقدسة التي تشهد مساء اليوم وغد السبت ذروة زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام حيث يتوافد إليها ملايين الزائرين من داخل العراق وخارجه.

وذكر بيان للانواء الجوية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "طقس اليوم الجمعة سيكون في الوسط غائم جزئياً وفي الشمال صحواً يتحول الى غائم وفي الجنوب صحو مع قطع من الغيوم" مشيراً الى ان "درجة الحرارة العظمى في مدينة بغداد تبلغ 36 درجة مئوية".
وأضاف، ان "طقس غد السبت {وهو يوم زيارة الاربعين} سيكون في الوسط غائم جزئياً الى غائم احياناً مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية تكون رعدية خلال الليل وفي الشمال غائم جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية ليلاً وفي الجنوب صحو مع قطع من الغيوم".
وتابع البيان ان "طقس الأحد المقبل سيكون غائم جزئياً واحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية وفي الشمال غائماً مع تساقط أمطار وحدوث عواصف رعدية احياناً وفي الجنوب غائم جزئياً مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية".
ولفت الى ان "طقس الأثنين المقبل سيكون في الوسط غائم جزئياً واحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية وفي الشمال غائم جزئياً غائم جزئياً يتحول الى غائم وفي الجنوب غائم جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية أحياناً
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل