• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تردد قناة الشرقية نيوز على النايل سات 2019

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,303
العراق
جوهرة
დ13,258
الجنس
ذكر
قناة-الشرقية-نيوز.jpg


تردد قناة الشرقية نيوز الجديد على النايل سات “Frequency Channel Alsharqiya News” الشرقيه نيوز هي قناة فضائية عراقية مخصصة لعرض الأخبار العراقية المحلية وأخبار العالم والوطن العربي السياسية تبث القناة على القمر الصناعي نايل سات كل يوم 24 ساعة بدون تقطيع للإرسال القناة تعمل على القمر الصناعي نايل سات بدون اشتراك شهري لها أو تشفير للقناة لمتابعة كل الأخبار العراقية والعالمية باستمرار أول بأول عبر شاشة قناة الشرقية نيوز مجاناً بدون اشتراك شهري القناة تنقل الأحداث السياسية اليومية من مختلف بلاد العالم عبر مراسليها في كافة دول العالم العربي والغربي.

نبذة عن قناة الشرقية للأخبار
تعد قناة الشرقية نيوز هي إحدى قنوات مجموعة الشرقية الإعلامية، ولكن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق قناه الشرقيه الإخبارية من مقرها الرئيسي في العراق عام 2011 لنقل كل أخبار وشئون العراق السياسية والمحلية ونقل باقي أخبار الوطن العربي والعالم من خلال برامجها المنوعة التي تحكي و تنقل الكثير من الأخبار وتفاصيل أحداث الخبر وهي من أشهر القنوات الإخبارية في الشرق الأوسط، ترجع ملكية القناة إلى سعد البزاز وهو إعلامي عراقي يعيش في لندن وهو من يمتلك مجموعة قنوات الشرقية كلها.

برامج قناة الشرقية نيوز
  • طبعة بغداد.
  • اغلبية صامتة.
  • اليوم التالي.
  • بالحرف الواحد.
  • مانشيت أحمر.
  • في متناول اليد.
  • ملفات محرمة.
  • التحرش الوظيفي.
  • الشوط الثالث.
  • موبايل.
هذه الباقة الكبيرة من البرامج تدور حول فكرة وهدف نقل الأخبار بكل شفافية وحيادية تامة لنقلها للمشاهد مباشرة عبر شاشتها التلفزيونية ومشاركة المشاهدين كل الأحداث التي تحدث لحظة بلحظة، كما أن بعض البرامج تسلط الضوء حول مشاكل الشارع العراقي ونقلها صوت وصورة للمسئولين حتى يتم التعامل مع المشكلة وحلها في أسرع وقت وتوفير العيشة الكريمة والعدالة للشعب العراقي، كما أنها تعرض يومياً نشرة إخبارية شاملة لكل الأحداث التي تحدث في العراق والعالم من أخبار سياسية ورياضية ومحلية عراقية وذلك بإطلاع المشاهدين على أجدد الأخبار كل يوم على قناة الشرقية نيوز.

قناة الشرقية نيوز بث مباشر
بإمكانكم مشاهدة قناة الشرقية الاخبارية الفضائية لايف من أي مكان في العالم عبر البث المباشر أونلاين وهي تبث برامجها بشكل مباشر يومياً مزامنة مع بثها على التلفزيون وذلك لسهولة مشاهدة القناة حتى لا يفوتك أهم الأخبار في كل الأوقات عبر البث المباشر، وذلك بالضغط على البث المباشر والانتقال لموقع القناة الرسمي لمتابعة كل ما يُعرض يومياً بدون اشتراك شهري أو تشفير القناة تعرض بثها المباشر مجاناً 24 ساعة بدون اشتراكات شهرية أو تشفير للبث، كما أنه لدى القناة حساب على كل مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ويوتيوب وذلك لمتابعة كل مواعيد البرامج والأخبار التي تعرضها قناة الشرقية نيوز.

تطبيق قناة الشرقية الإخبارية
قد قامت قناة الشرقية نيوز بعمل تطبيق للهواتف المحمولة وذلك نظراً لتطور العالم في استخدام المحمول فتم إصدار تطبيق قناة الشرقية لمتابعة كل الأخبار والأحداث التي تعرضها القناة يومياً كما أنه يتيح فرصة المشاهدة عبر البث المباشر بكل سهولة إلا أنه يعطي المستخدم كل ما فاته من حلقات برامجه المفضلة من خلال التسجيلات للحلقات السابقة عبر هذا التطبيق.

تردد قناة الشرقية نيوز الجديد
قامت قناة الشرقيه نيوز تغيير ترددها إلى تردد جديد لمشاهدة ومتابعة كل برامجها بكل وضوح وسهولة في البث فكما ذكرنا أن القناة مجانية تعمل على الأقمار الصناعية بدون تشفير أو اشتراك شهري لها فهي قناة مجانية تعمل بدون توقف على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشويش للصورة والصوت أو تشفير لترددها، للحصول على التردد الجديد أنظر الجدول التالي الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديد للقناة:

القمرالترددFEC/SR الجودة
نايل سات 10891 (H) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10892 (H) 27500 – 5/6 HD

اسم القناة على قائمة القنوات “Sharqiya News“
يقوم القائمين على قناة الشرقية نيوز بجهد كبير لنقل كل الأخبار بصورة واضحة وشفافية في نقل الخبر من قلب الحدث للمشاهد مباشرة و ذلك حرصاً منهم على النهوض بالقناة وجعلها أفضل القنوات الأخبارية العراقية ويرجع ذلك لروح التعاون بين فريق عمل البرامج لنقل الصورة حيادية وصادقة.

المصدر.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل