أكلات كيتونية حلويات كيتو دايت

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
%D8%AA%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B0%D8%A7%D8%A6%D9%8A-678x198.jpg


المكونات الرئيسية لحلويات كيتو دايت
عند اتباع نظام كيتو دايت الصحي يجب أن تقول وداعًا للسكريات والجلوتين والكربوهيدرات العالية ، حيث أن اكلات كيتو دايت تتبع وتستخدم المكونات الصحية منخفضة الكربوهيدرات .




تستخدم حلويات كيتو دايت دقيق وطحين اللوز الذي يضيف الحجم الجيد وطعم الجوز والاتساق المطلوب ، كما تعتمد حلويات كيتو دايت على دقيق جوز الهند لما له طعم استوائي ويمتص السوائل إلى حد كبير مثل حلويات كيتونيه بجوز الهند ، كما أن منتجات الألبان كاملة الدسم لها دور هام حيث تضيف الزبدة والجبن والقشدة المخفوقة الثقيلة القشدة وتعزز النكهة والامتلاء .

ويستخدم كيتو دايت البيض فهو عامل ملزم ومغذي ، كما يستخدم الشوكولاتة ولكن يفضل أن تكون خالية من السكر ,كلما كانت أغمق كان ذلك أفضل ، وتحتوي بعض الوصفات على مواد تحلية طبيعية .

افضل حلويات كيتو دايت
يبدو أن الرغبة الشديدة في تناول الحلويات السكرية والحلويات المتساهلة تتصاعد وتلتحم كلما اعتدنا على روتين صحي ، وقد يكون ذلك حقيقيًا بشكل خاص إذا قررت تجربة نظام كيتو الغذائي ، وبما أن الهدف من هذا النظام هو الاعتماد على الدهون والزيوت الصحية لحرق الدهون فإن الاتجاه إلى الحلوى يبدو خارج الحدود تمامًا .

كيك زبدة الفول السوداني
يتم عمل هذا الكيك بمزيج لذيذ كلاسيكي من زبدة الفول السوداني والشوكولاتة باستخدام دقيق اللوز والفانيليا والشوكولاتة لتغطيتها ، ويجب أن تبرد هذه الكيكة لمدة ساعة أو ساعتين على الأقل ، حيث أن هذه الكيكة تتحسن بالتأكيد مع الحفاظ عليها ، لذلك لا تتعجل في تناولها .

كوكيز جوز الهند
يتم إعداد هذا الكوكيز باستخدام القرفة وجوزة الطيب والزنجبيل وجوز الهند والزبدة المخففة ، وتذكر أن هذه الكوكيز خالية من الجلوتين نباتي ، وقليل الكربوهيدرات وهي أيضًا خالية من منتجات الألبان .

أصابع جوز الهند الكيتونية
تعتبر أصابع جوز الهند لكيتو دايت ممتازة وحلوى صحية للغاية ، وهي مصنوعة من 5 مكونات فقط ، ولن تخمن أبدًا أن هذه الحلوى اللذيذة ذات الذوق الرفيع قليلة الكربوهيدرات وخالية من السكر .

لافا كيك
يتم صنع هذه الحلوى مع مجموعة من المكونات بما في ذلك مسحوق الكاكاو وخلاصة الفانيليا والكريمة الثقيلة والبيض ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام الميكروويف إذا كنت تحتاج حقًا إلى هذه الحلوى بسرعة .

بودنج الموز
لا يتطلب بودنج الوز سوى القليل من الموز للحفاظ على مستوى البروتين منخفضًا ، إلا أنها تحتوي على الكثير من النكهات بمساعدة الكريمات الثقيلة ودقيق اللوز وخلاصة الفانيليا .

حتى في مثل هذه الكميات الصغيرة لا يزال الموز الناضج يوفر نكهة الموز المطلوبة ، وإذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على دفعة إضافية من النكهة ، فيمكنك إضافة القليل من الموز الطبيعي .

مخفوق الحليب بالفراولة
إذا كان حليب الفراولة الكلاسيكي هو ما تتطلع إليه ، فاستخدم هذه الوصفة لعمل مخفوق الحليب بالفراولة ، حيث يُستخدم حليب جوز الهند وحليب اللوز والفراولة الطازجة مع مزجهم معاً .
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل