• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] فيس بوك تُطلق بهدوء تطبيق تجريبي يحمل اسم Whale لصناعة الميمات

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
أطلقت فيس بوك تطبيقًا لصنع الميم “Meme” يسمى Whale وذلك لمستخدمي iOS فقط، ليكون أخر تطبيق تجريبي من الشركة.

فيس بوك تُطلق بهدوء تطبيق تجريبي يحمل اسم Whale لصناعة الميمات

فيس بوك تُطلق بهدوء تطبيق تجريبي يحمل اسم Whale لصناعة الميمات

أصدرت شركة فيس بوك بهدوء تطبيقًا جديدًا لصناعة الميمات أو ما يُعرف باسم “الميم” أو “meme”، وهو ما يُمثّل أحدث محاولة من الشبكة الاجتماعية لجذب المزيد من المستخدمين، ويعتبر التطبيق المسمى Whale نفسه وسيلة سهلة لتراكب المؤثرات الخاصة على النصوص والصور، وبعد ذلك يمكن مشاركة الميمات المصنوعة على تطبيقات مثل إنستجرام وماسنجر.

ووفقًا لصفحة التطبيق من على متجر آب ستور، تم إصدار Whale الأسبوع الماضي، وهو متوفّر حاليًا في متجر التطبيقات الكندي على iOS فقط، وبالمناسبة، تم تطوير هذا التطبيق من قبل فريق عمل فيسبوك الجديد New Product Experimentation والذي كان أيضًا وراء تطبيقين آخرين هما Bump و Aux.

وفي هذا السياق، صرّح متحدث باسم شركة فيس بوك “بأن هذه التطبيقات تهدف إلى مساعدة الشركة على اكتشاف ميزات وخدمات جديدة يحبها الأشخاص”، أخيرًا ينضم تطبيق Whale الجديد إلى قائمة طويلة من التطبيقات التجريبية التي تم إطلاقها أو شراؤها بواسطة الشركة على مدار السنوات الماضية، بما في ذلك Moments و Notify و Lifestage و Poke و Slingshot و Tbh و Moves و Hello، ونظرًا لتاريخ الشركة مع هذه التطبيقات، فمن المتوقع أن لا تُشرق شمسه.


المصدر:

Fast Company

التدوينة فيس بوك تُطلق بهدوء تطبيق تجريبي يحمل اسم Whale لصناعة الميمات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل