• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] جديد التطبيقات: 1984 Cam لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
باستخدام تطبيق 1984 Cam ، ستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك كما لو صوّرتها قبل 30 عام.

جديد التطبيقات: 1984 Cam لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة

جديد التطبيقات:Cam1984 لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة

1984 Cam هو تطبيق جديد يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بمظهر نموذجي من تسجيلات VHS 80s مع إمكانية إضافة تأثيرات قديمة مثل العناوين المخصصة وخلل الصورة والتكبير والتصغير، كما وتقوم الواجهة بتكرار شكل كاميرا VHS القديمة مع الأزرار الموجودة على جانبي الإطار والتي تتيح لك الوصول إلى القائمة وتنشيط وإلغاء تنشيط الميكروفون والفلاش والتقاط صورة، كذلك تسجيل الفيديو وضبط التكبير.

من جانبه، يوفّر تطبيق 1984 Cam لمستخدمي أندرويد مجموعة من الفلاتر المختلفة للاختيار فيما بينها، على سبيل المثال، هناك الوضع العادي، ووضع الأسود والأبيض، ووضع الرؤية الليلية ووضع الأخضر والأزرق وغير ذلك الكثير، ومع التمرير السريع لأعلى أو لأسفل على الإطار، ستزداد شدة تأثير الفلتر أو تقل.

جديد التطبيقات: 1984 Cam لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة جديد التطبيقات: 1984 Cam لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة
ومن خلال القائمة، يمكن استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها كما لو كانت عملية التصوير قبل 30 عامًا، وهنا ستتمكّن من وضع او تحديد تاريخ ووقت التصوير وأكثر، أخيرًا، تطبيق 1984 Cam متاح بنسختين، الأولى مجانية وهي محدودة، والثانية مدفوعة تفتح لك جميع المميزات والأدوات، وهنا يدعم التطبيق إصدار أندرويد 4.3 فأحدث.


تحميل تطبيق Cam1984 على أندرويد.

التدوينة جديد التطبيقات: 1984 Cam لالتقاط مقاطع فيديو بالصبغة القديمة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل