• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] أفضل قوالب SEO المستجيبة لمحركات البحث 2020

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
تعد منصة بلوجر من أفضل المنصات للبدء في التعبير عن الأراء الشخصية حيث تعطي منصة بلوجر للكاتب جميع الخصائص والأدوات الازمة للتعبير والكتابة عن أي شيء يفضله سواء كان الرياضة او الطبخ او التطور التكنلوجي وغيرها.

أفضل قوالب بلوجر المستجيبة لمحركات البحث
لكن لا يقتصر الموضوع على الكتابة فهناك اشياء يجب على المقبل على الكتابة في منصة بلوجر أن يفهم أشياء كثيرة منها القالب الذي يعد اللبنة الأساسية للموقع وكذالك السيو الذي يعد العامل الحاسم لتصدر المواقع.

أفضل قوالب SEO لمحركات البحث 2020


نحن من خلال موقعنا قمنا بتلخيص وشرح كل شيء عن مصطلح "السيو" الذي يجب الأطلاع عليه لكي تفهم معناه، وقمنا بعمل هذا الموضوع لكي نعرض لك أفضل قوالب بلوجر المحسنة للسيو والتي سوف تساعد على تصدر موقعك في نتائج البحث.


Publister من القوالب المجانية التي تساعد على تنشيط موقعك ورفعه على محركات البحث، حيث يعد نموذج حديثأ لمدونات بلوجر يحتوي على العديد من المميزات التي تجعلة مناسب لمحركات البحث، ويتميز بتخطيط قوي يتناسب مع الأضافات المخصصة له، تم تزويد القالب بالكثير من الأضافات التي سوف تساعدك في تصدر الموقع بشكل أكثر أحترافيةلتسهل عليك الأمر.


Axact هو قالب حديث ونظيف وسريع الأستجابة و مناسب لجميع التخصصات سواء الرياضة والمجلة والتقنية والشخصية والألعاب ويعد متعدد الأغراض ومناسب لجميع مدونات بلوجر، تم تصميم Axact من اكواد نظيفة وخالية من المشاكل وتم تصميمه بنهج مرن وباحدث الأدوات المتاحة ليسهل عليك تغيير اللون وحجم الخط والتخصيصات الأخرى التي يمكن تغييرها من خلال التخطيط عوضا عن تغييرها من خلال القالب الذي يعد أمر متعب ومزعج للمدون.


Enside عبارة عن قالب بلوجر متعدد الأستخدامات صمم لمدونات بلوجر لجميع التخصصات الرياضة والألعاب والطبخ والتكنلوجيا وهو عبارة عن قالب مدون انيق ونظيف ويستجيب للتركيز على المحتوى، يحتوي على جميع الألوان التي تريدها مع امكانية أضافة الالوان التي تريدها والأضافات التي تريدها بفضل التصميم الخاص الذي صنع منه القالب، له العديد من المميزات منها خفض معدلات الأرتداد مع زيادة اماكن للأعلانات لزيادة الأرباح ليبقى زوار موقعك بشكل أكبر داخل المحتوى .


يعد Blackster قالب مدون متعدد الأستعمالات، تم تصميمه بأكواد حديثة متوافقة مع معايير السيو وهو مناسب لجميع التخصصات، يركز القالب بشكل أكبر على مواضيع تدوين الأزياء والجمال لذالك يعد القالب الأمثل لهاذه المواضيع.

هل لديك قوالب اخرى تفضلها عن هذه القوالب ؟ ضع اسمها في التعليقات لكي نظيفها الى القائمة وشكرا على قرائة الموضوع .​

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل