[ خلاصات ] أفضل تجميعية قوالب بلوجر مدفوعة 2020

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
نعرض بين الحين والأخر أفضل تجميعيات قوالب بمختلف التخصصات والمجالات وتستطيع تصفح هذا القوالب عبر التوجه الى مدونتنا محترفي التقنية وتصفح القسم الخاص بقوالب بلوجر وستجد مختلف القوالب التي لم ترأها من قبل، حيث توجد عدة قوالب بمختلف التخصصات منها قوالب خاصة بالتقنية وقوالب خاصة بالرياضة وقوالب خاصة بالطبخ وقوالب خاصة بالمدونات الشخصية والأخبارية وغيرها من التخصصات الأخرى التي يحتاجها كل مدون بلوجر.

أفضل تجميعية قوالب بلوجر مدفوعة

قوالب بلوجر 2020 متوافقة مع السيو


لكن مع تدوينة اليوم قمنا بوضع هذا التجميعية عن أفضل قوالب بلوجر المدفوعة التي ينصح بشراءها عوضأ عن تحميلها من مواقع غير موقعنا التي قد تسبب بظهور مشاكل غير متوقعة لموقعك وخسارة الكثير من الزوار نتيجة لتحميل هذا القوالب من مواقع معاقبة من طرف جوجل، حيث قمنا خلال هذا التدوينة بأستعراض أفضل قوالب بلوجر المدفوعة التي يمكنك شراءها وتركيبها على موقعك.
قالب سيو بلس


قالب Blogger متعدد الأستعمالات ومناسب لجميع الفئات سواء تقنية ورياضية واخبار والمدونات الشخصية، صمم ليتوافق مع جميع شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كما يكون صديق لمحركات البحث وتم تصميم القالب من أكواد نظيفة وخالية من الأخطاء البرمجية التي تسبب في هبوط موقعك في نتائج البحث.
من مميزات القالب هو التحسينات المستمرة والدورية وتحسينات كاملة في التكويد للوصول الى سرعة مميزة، كما ويدعم الأتصال المشفر عبر http ويدعم تركيب شهادة SSL ذات النطاق المدفوع، ويحتوي على 8 أشكال لعرض المواضيع بأشكال مختلفة على الصفحة الرئيسية.
قالب برو سبورت


قالب بلوجر عربي من تصميم أيادي عربية 100% بتصميم حديث للمواقع ذات المحتوى الرياضي، يمتاز بسرعة التصفح ومتجاوب مع جميع الشاشات وامكانية التحكم بالاضافات من خلال التخطيط عوضأ عن الدخول الى القالب وأجراء التغيير اللازم.
قالب ألفا ماج


قالب بلوجر أبداعي للمدونات الأحترافية حيث يعد قالب بلوجر قوي وحديث لجميع التخصصات تم تصميمه وفق معايير السيو ومحركات البحث، ويعد متجاوب مع جميع الشاشات سواء الأجهزة اللوحية او الهواتف الذكية او الحواسيب، يصلح لكافة المجالات الاخبارية والرياضية والتكنلوجيا وهو سهل الأستخدام والتخصص من خلال لوحة التحكم القوية التي تغنيك عن تغيير أي شي داخل القالب.
قالب أدرنالين


قالب بلوجر عربي متخصص في جميع المجالات ومتعدد الاستعمالات ويقدم أضافات مرنة وذات أشكال متعددة وجميلة وهو مناسب لجميع تخصصات بلوجر ويدعم تصفح الشاشات الذكية ويعد قالب سريع التصفح وكثير الأضافات التي يمكنك التحكم بها من لوحة التحكم.
الى هنا نكون قد أنهينا تدوينة اليوم أذا أعجبك الموضوع لاتنسى زر المشاركة والتعليق، واذا كان لديك أي مشكلة فقط ضع تعليق يصف مشكلتك وسوف نبادر على حلها في الدرس القادم.

المصدر...
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل