• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

جاغوار تفرح عشاق السيارات الفارهة بتحفة جديدة

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ1,288
الجنس
أنثى
طرحت شركة جاغوار الإنكليزية منذ مدة نموذجها الجديد من سيارات XE التي تصنف من بين أكثر السيارات الفارهة أناقة وجاذبية في العالم.

ومن أكثر ما يميز سيارة Jaguar XE 2020 التصميم الانسيابي للهيكل، والفتحات الهوائية الكبيرة والشبك الأمامي العريض والمصابيح الضيقة، والتي تعطي جميعها هيئة رياضية وتميزا لهذه المركبة.

جاغوار تفرح عشاق السيارات الفارهة بتحفة جديدة

vesti.ru
كما حصلت هذه السيارة على انحناء صغير عند مؤخرتها يلعب دور جنح هوائي لزيادة الثبات على السرعات العالية، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية كبيرة تعطي الركاب شعورا بالرحلة أثناء الرحلات.

Video Player


أما من الداخل فحصلت هذه السيارة على مقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 ركاب، وقمرة قيادة متطورة مزودة بأحدث أنظمة المولتيميديا وشاشات تعمل باللمس.

كما زودت XE 2020 بنظامي دفع أمامي ورباعي، ونظام رياضي للقيادة، وأنظمة كاميرات لمراقبة محيطها بالكامل، وأنظمة فرملة أوتوماتيكية لتفادي الحوادث، وأنظمة كهربائية متطورة للتحكم بدرجات حرارة المقاعد والزجاج والمرايا.

جاغوار تفرح عشاق السيارات الفارهة بتحفة جديدة

vesti.ru
وتعمل هذه السيارة بمحرك بنزين بسعة لترين وعزم 249 و300 حصان، ومحركات ديزل بسعة لترين وعزم 180 حصانا.

المصدر: فيستي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل