استثماراتي في تركيا ناجمة عن

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌








قال المدير التنفيذي لـ"شركة الريان للاستثمار السياحي" طارق السيد، أن الاستثمارات التي نفذتها شركته في تركيا، جاءت بناءً على الثقة الكبيرة بمستقبل تركيا لاسيما أنها تشكل نقطة انطلاق للاستثمار طويل الأمد.



وأوضح السيد في تصريح صحفي أن شركته بدأت بتشغيل واستثمار مجموعة من الفنادق في تركيا، وفي مقدمتهم "فندق شيراتون"، وأن الشركة تعتزم في المستقبل القريب، افتتاح فندق آخر باسم "جي دبليو ماريوت".



وتابع قائلا: "لدينا ثقة كاملة في مستقبل تركيا. وإلّا لما كنا وجهنا استثماراتنا إلى هنا، إن العلاقات بين تركيا وقطر قوية جدا، ونحن نعمل على توسيع هذه العلاقة من خلال العمل بشكل جيد وفق نفس الرؤية".



وتسعى "الريان" إلى جلب المزيد من الاستثمارات إلى تركيا، ويقول السيد: "نركز على أماكن مثل بودروم وأنطاليا.. إن سعينا لتوسع الاستثمارات هنا هو نتيجة لشعورنا بالثقة في تركيا".



وينظر مستثمرون دوليون إلى السوق التركية، كقبلة لتحقيق استثمارات مجدية في عديد من القطاعات، وإيجاد شركاء تجاريين في بلد يقع على مفترق طرق لثلاث قارات.



وأصبحت تركيا واحدة من أكثر الأسواق المنافسة عالميًا في قطاع الاستثمار الأجنبي، إذ حققت ارتفاعاً خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 6.3 بالمئة على أساس سنوي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل