• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

الأبراج اليوم الاربعاء 25-12-2019 | حظك اليوم الاربعاء 25/2019 توقعات الأبراج الاربعاء 25 كانون الاول/ 25 ديسمبر 2019

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    المديرة شنو اخبارها ان شاء الله كواكة&104^&107^:unsure:

نغمة على وتر♫

من أهلنا
إداري سابق
2019-06-27
4,691
بالغرفة
جوهرة
დ2,288
الجنس
أنثى
حظك اليوم برج الثور الاربعاء 25-12-2019 برج الثور عزيزى مواليد برج الثور، إذا كانت المشاكل العائلية والعملية تتزايد من حولك، وتؤثر على تركيز وحالتك النفسية، فاحرص على عدم نفاد صبرك أولا، واحذر من نفاد مواردك البدنية والنفسية فى أمور غير مجدية، وتأن تماما فى تحديد المشاكل التى تعيقك، وعليك بنصائح المقربين، حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى تفضل إظهار اهتمامك ومشاعرك للشريك من خلال شراء الهدايا، ولكنه فى الحقيقة يحتاج إلى التعبير عن مشاعرك بالكلام وليس بالهدايا. حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى حاول أن تثبت نفسك فى العمل، وتعامل بشكل أفضل مع التحديات المستقبلية، وتحقيق النجاح فى الكثير من الأمور العملية. حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى تحتاج إلى الاهتمام بصحتك الغذائية، ووضعها من ضمن أولوياتك واحتياجاتك اليومية، مع الأخذ فى الاعتبار الاهتمام بالطعام الصحى.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الجدى الاربعاء 25-12-2019 برج الجدىتستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التى تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق، ويجعلك ذلك تشعر برضا تام وراحة، حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى الاستعداد والتيقظ مطلوبان للأيام المقبلة، وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة تمارس المزيد من الدقة والانتباه. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى حاول أن تتفاءل هذا اليوم كثيرا بتحقيق رغباتك وأحلامك، وتجعل الآخرين يصغون إلى مخططاتك. حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى اضطرابات معوية تزعجك، وتسبب لك آلامًا خفيفة، لكن عليك مراجعة الطبيب لمعرفة الأسباب ووصف العلاج المناسب.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 25-12-2019 برج الحملمواليد برج الحمل يحرصون على أن تكون لديهم علاقات جيدة بالآخرين، وخصوصا الدائرة القريبة منهم، حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى حاول أن تكون قادرًا على الصبر على الحبيب حتى لا تفلت الأمور وتتحول إلى الأسوأ. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى لك تجارب كثيرة فى المجال المهنى تحاول من خلالها أن تجعل الحياة العملية مرحلة سعيدة وليست وزرًا. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى مطلوب منك محاولة تفادى المشاكل الصحية التى تعرضت لها فى السنة الماضية بالقليل من التوعية الصحية.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الحوت الاربعاء 25-12-2019 برج الحوتتستغل الموقف حق استغلال للانتهاء من المشروعات المعطلة، ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة، لذلك ثقتك تلك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك، حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى قد تضطر إلى الخضوع لتنازلات خطيرة، ومع ذلك تكون المنتصر الكبير فى النهاية؛ لأن ما أقدمت عليه كان بامتياز الصواب. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى ربما تتلقى عروضًا وتفكر فى مشاريع واعدة، إلا أن الفلك يطلب منك التأنى والحذر، وعدم رمى نفسك فى مجالات قد تكون كارثية. حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى التشنجات العضلية التى تصيبك بين الحين والآخر، قد يكون سببها الإكثار من التمارين الرياضية الصعبة على من هم فى سنك.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج العقرب الاربعاء 25-12-2019 برج العقربعزيزى مولود برج العقرب، جبال المشاكل والاضطرابات التى تراكمت عليك خلال الأيام الماضية لم تنته بعد، وربما لن تتلاشى قريبا، لكن احذر ذلك، وحاول استعادة ولو جزء من ذاتك، وابحث عن السعادة أين كانت، وازن الأمور بعناية، وتقبل الأمور برحابة، كل ما عليك هو أن تفكر فقط فيما تهدف تحقيقه، والابتعاد عن تلك التى يجب التغاضى عنه، حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى تمتلك عاطفة جياشة، ولكنك لا تستطيع أن تعبر عن مشاعرك، لهذا تعتمد دائمًا على أفعالك واهتمامك، لتُظهر لمن تحب مشاعرك تجاهه، لذا يتمسك بك الشريك. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى تحاول دائمًا السيطرة على انفعالاتك وتحسين صورتك أمام زملائك، وتجتهد فى عملك جيدًا، وتحاول أن تتقدم فى حياتك المهنية. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى تصاب بآلام فى الرأس كثيرًا بسبب كثرة التفكير، فحاول أن تجد الوقت لتستريح لئلا تصاب بالإرهاق فى الفترة المقبلة.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 25-12-2019 برج الدلو بين كل فترة وأخرى يقف مواليد برج الدلو مع أنفسهم لحصر تجاربهم السابقة، واستنتاج السلبيات والإيجابيات، حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى يكون لك شريك حياتك بالمودة والإعجاب، لذلك انس المتاعب أمامهم، وعش معه فقط. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى تثمر التضحيات الكثيرة التى قدمتها للعمل عن نتائج جيدة، فأنت مركز ثقة وإقناع لإدارة العمل. حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى تعيش فترة من الضغوط المهنية الشديدة تؤثر على صحتك.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج السرطان الاربعاء 25-12-2019 برج السرطان مولود برج السرطان مضطر أحيانا إلى السير فى اتجاه لا يرغب فيه، ولكنه أفضل الطرق للوصول إلى هدفه، . حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى العلاقة العاطفية بالنسبة لك تختصر فى تكوين المنزل والشعور بدفء الأسرة. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى انت متناغم مع المحيطين لك فى العمل بشكل كامل، وهو أمر مريح وأجواء مهنية جيدة للعمل بشكل أفضل. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى صحتك اليوم جيدة بفضل ممارسة الرياضة، والتزامك بتعليمات الطبيب بالابتعاد عن الوجبات كثيرة الملح.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج العذراء الاربعاء 25-12-2019 برج العذراءيعانى بعض مواليد برج العذراء بمشكلة فى التركيز، وهو ما يثير المشكلات لديه أكثر،. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى حان الوقت للتخفيف عن نفسك والتعبير عن حقيقة مشاعرك للحبيب. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى انت تعمل فى المكان المناسب لك حاليا، عليك تطوير مهاراتك حتى تستطيع الانتقال من وظيفتك إلى أخرى أكبر. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى تواجه مشكلات صحية منذ فترة طويلة وهو أمر طبيعى نتيجة إهمالك لها.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 25-12-2019 برج القوسيتميز مواليد برج القوس بإمكانياتهم الكبيرة والتى تجعلهم يتركون علامة وبصمة مهمة فى عمله بسهولة، حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى تؤدى دورا مهما فى حياة شريك حياتك، وهو ما يحتاجه منك، عليك الاقتراب منه أكثر لأنه بحاجة دائمة لك. حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى جدول أعمالك مزدحم، ولكن تستطيع تقسيمه، مما يجعلك تقوم بها على أكمل وجه. حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى التركيز فى حياتك الخاصة والمحيطين بك، بالإضافة إلى العمل، يجعلك تهمل صحتك.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الأسد 25-12-2019 برج الأسدامرأة برج الأسد مخلصة وتحب الشهرة والأضواء والحياة المريحة، كل هذا مع ثقتها الزائدة فى نفسها، تقدر الحب وتحارب الغدر بكل قوة، . حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى الحب عند سيدة برج الأسد هو الرومانسية والعطاء بدون حدود، وشريك حياتها هو العالم التى تنفذ منه للحياة الجميلة. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى امرأة الأسد سيدة أعمال رائعة وناجحة، تحاول أن تبقى الفنانة الواعية فى كل شىء تفعله فى حياتها. حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي صحة مواليد برج الأسد مستقرة، تحافظ عليها بكل الطرق تعتمد على نمط صحى فى الغذاء، وتمارس الرياضة بانتظام وممارسة رياضة اليوجا.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 25-12-2019 برج الجوزاء يحب مواليد برج الجوزاء الصراحة من المحيطين بهم، ويكرهون الكذب والمراوغات ويستطيعون اكتشافها بسهولة، إذا تعرضوا للخداع من المقربين منهم أو الأحبة يصابون بالتوتر والقلق وتنقلب حياتهم، . حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى لديه بعض السيطرة فى علاقاته العاطفية، لكن السيطرة نتيجة الحب الزائد تخنق العلاقة وتؤدى إلى فشلها. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى حياة مولود برج الجوزاء العملية يعتمد فيها على أفكاره المبدعة والمتطورة، ولكن ينقصها كيفية التنفيذ فهى مستقبلية وتحتاج لمجهودات كبيرة. حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى صحة مواليد برج الجوزاء متذبذبة، ويعانى من مشاكل فى الجهاز التنفسى نتيجة للتدخين الشره.
وردة
وردة
وردة

حظك اليوم برج الميزان الاربعاء 25-12-2019 برج الميزان مولود برج الميزان شخصية سوية لا حقد فى قلبها أو ضغينة يحملها لأى انسان مهما كان شخصية تخترق القلوب بسرعة لنقائها وصفائها، . حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى مولود برج الميزان عاطفى ويستطيع مواجهة كل التحديات لكى تستمر علاقاته العاطفية كما هى. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى فى مجال العمل يستطيع النجاح بأقل مجهود؛ لأنه صادق ومتساو فى علاقاته مع الناس، لا يفضل كفة على كفة، جميع الناس سواسية بالنسبة له. حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى حاول أن تجد الوقت المناسب للخروج من دائرة العمل والحياة، واستشر الطبيب؛ للتغلب على التوتر والقلق.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل