مراجعة هاتف iPhone XR كان الهاتف الأكثر مبيعًا على الصعيد العالمي في الربع الأخير

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
iPhone XR

كان iPhone XR الذي تم الإعلان عنه في شهر سبتمبر من العام الماضي هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من العام 2019، وفقا لتقرير صادر عن مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق. إستحوذ الهاتف iPhone XR على حصة سوقية قدرها 3 في المئة، كما ظل الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في كل ثلاثة أشهر على مستوى العالم منذ الربع الأخير من العام 2018.
ذكرت مؤسسة Counterpoint Research أن الهاتف iPhone XR لوحده ساهم في أكثر من ربع إجمالي مبيعات آبل خلال هذا الربع، مما جعله الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا للشركة الأمريكية في جميع الأسواق. وتجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قامت أيضًا بتعديل أسعار iPhone XR في الصين ومناطق أخرى لإبقاء الطلب على الهاتف قويًا خلال الربع.
إنضم iPhone 11 الذي تم الإعلان عنه في شهر سبتمبر الماضي إلى iPhone XR بحصة سوقية بلغت 1.6 في المئة. وجدير بالذكر أن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعًا في الربع الثالث من هذا العام تضم ست طرازات من سامسونج و Oppo، وآخر هاتفين في القائمة هما Xiaomi Redmi 7A و Huawei P30.
التقرير يقول أن الهاتف Redmi 7A نجح في حصد مبيعات كبيرة في الهند، فهذا البلد مسؤول عن أكثر من نصف إجمالي المبيعات خلال الربع الثالث من هذا العام.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل