مراجعة هاتف الهاتف Huawei P40 Pro قد يأتي مع خمس كاميرات في الخلف، وشاشة كاملة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
Huawei P40 Pro

من المقرر أن يصل الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro في شهر مارس من العام المقبل مع العلم بأننا حصلنا بالفعل على لمحة عن تصميمهما في الأسبوع الماضي، وهذا ما كشف لنا أن الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro سيضمان وحدة مستطيلة الشكل في واجهتهما الخلفية لإحتواء الكاميرات.
لم تكشف لنا تلك الصور عن العدد الإجمالي للكاميرات الخلفية، ولكن بفضل الصورة التي تم تسريبها مؤخرًا، فنحن نعلم أن الهاتف Huawei P40 Pro سيأتي مع خمس كاميرات في الخلف علمًا أن الكاميرا الأساسية ستمتاز بدقة 64 ميغابكسل، والكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 20 ميغابكسل، والكاميرا المقربة بدقة 12 ميغابكسل، بينما ستلعب الكاميرا الرابعة دور كاميرا الماكرو، وستقوم الكاميرا الخامسة والأخيرة بإستشعار معلومات العمق.
تُظهر لنا الصورة الهاتف Huawei P40 Pro باللون الأزرق مع تكديس الكاميرات الأربعة فوق بعضها البعض ووضع الكاميرا المُقربة على اليمين.
0-16.jpg

يُشاع أن الهاتف Huawei P40 Pro سيصل مع شاشة بقطر 6.5 إنش أو 6.7 إنش. لم تخبرنا الصور الحاسوبية التي تم نشرها سابقًا ما إذا كانت ستكون شاشة مزودة بقطع أو شاشة كاملة خالية من القطع، ولكن الصورة التي تم تسريبها مؤخرًا للطبقة الزجاجية الواقية لشاشة الهاتف Huawei P40 Pro تكشف لنا أن هذا الأخير سيضم شاشة كاملة خالية من القطع وتمتاز بإطار نحيف في جميع الجوانب الأربعة.
من غير الواضح ما إذا كان الهاتف Huawei P40 Pro سيأتي مع كاميرا أمامية منبثقة أو ما إذا كان سيضم هذه الكاميرا في الشاشة نفسها، ولكن يتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نحصل على المزيد من المعلومات.
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل