• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

ابرز ماجاء في بيان #المرجعية حول استهداف مقار الحشد الشعبي في قضاء القائم .

2018-10-02
10,727
العراق
جوهرة
დ2,960
الجنس
أنثى
IMG_20191230_173501_991.jpg

ابرز ماجاء في بيان المرجعية حول استهداف مقار الحشد الشعبي في قضاء القائم .

️المرجعية الدينية العليا تدين هذا الاعتداء الذي استهدف جمعاً من المقاتلين المنضوين في القوات العراقية الرسمية وأدّى الى استشهاد وجرح عدد كبير منهم،

️المرجعية الدينية تشدّد على ضرورة احترام السيادة العراقية وعدم خرقها بذريعة الردّ على ممارسات غير قانونية تقوم بها بعض الأطراف.

️المرجعية الدينية : السلطات الرسمية العراقية هي وحدها المعنية بالتعامل مع تلك الممارسات واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنعها، وهي مدعوّة الى ذلك والى العمل على عدم جعل العراق ساحة لتصفية الحسابات الإقليمية والدولية وتدخل الآخرين في شؤونه الداخلية.
 
مع كل الاحترام للمرجعية
لكن العالم تنتظر اسبوع كامل من الجمعة للجمعة وبالتالي يطلع موقف المرجعية ركيك الى هذا المستوى وما يتناسب مع الاحداث الجارية بالعراق!
مؤسسة بمستواها المفروض موقفها يكون قوي وصارم..مو مجرد ادانة او استنكار لافعال اطراف حتى ما تتجرأ تسميهم وتكول منو هاي الاطراف...
شكرا ضوء القمر
 
التعديل الأخير:
مع كل الاحترام للمرجعية
لكن العالم تنتظر اسبوع كامل من الجمعة للجمعة وبالتالي يطلع موقف المرجعية ركيك الى هذا المستوى وما يتناسب مع الاحداث الجارية بالعراقي!
مؤسسة بمستواها المفروض موقفها يكون قوي وصارم..مو مجرد ادانة او استنكار لافعال اطراف حتى ما تتجرأ تسميهم وتكول منو هاي الاطراف...
شكرا ضوء القمر
اهلا وسهلا عيوني

اهلا
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل