ابراج اليوم الخميس 2-1-2020 , حظك اليوم 2 يناير 2020

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
توقعات برج الحمل
ستشعر هذا الصباح بحماس وتفاؤل ويلاحظ من حولك أن مزاجك يتحسن تدريجيا. تنظر للحياة بنظرة إيجابية تساعدك على مواجهة أي مهمة دون خوف أو تردد. ربما لا تسير بعض الأمور وفقا لخططك، ولكن لا داع للقلق ربما يكون ذلك لصالحك.

توقعات برج الثور
تحاول اليوم تحديد أهدافك المهنية للعمل على تنفيذها. ستكون مسرورا جدا وسعيدا عندما تجد أن علاقتك أصبحت جيدة بالآخرين بسبب التفاهم والود بينكما. حبك للحياة يجعلك متفائلا جدا ومبتسما.

توقعات برج الجوزاء
يتطلع الجميع للاتصال بك والاقتراب منك. اهتم بمظهرك اليوم لأنك ستكون محط انظار الآخرين. ابحث عن كل ما هو جميل في كل شخص ولا تقم بدور الناقد وتحاول إظهار مساوئهم. ستتغير وجهات نظر الآخرين في شخصيتك إذا تحدثت عنهم بطريقة سيئة من وراء ظهورهم.

توقعات برج السرطان
تتخذ قراراتك بحسم وحزم خاصة في فترة الصباح. ربما تتسبب ردود فعل الآخرين في شعورك بالارتباك والاضطراب. لا تقلق. ركز على مشروعاتك وأهدافك، فمن حولك لديهم القدرة على الاهتمام بأنفسهم. أنت اليوم تحتاج إلى اهتمام ورعاية من الآخرين وليس العكس

توقعات برج الاسد
لا تكتف بالكلام أو الحديث حول الرحلات التي يقوم بها الآخرون حول العالم، بل خطط للقيام بواحدة منها. إذا لم تحاول أو تخصص وقتا وأموالا لتحقيق أحلامك، فلن تتحقق أبدا. تفضل أن تتعامل مع من حولك بهدوء ولطف لأنك ترى أن هذه هي أفضل طريقة للفوز برضا الآخرين.

توقعات برج العذراء
قد تلتقي اليوم بمجموعة من الأصدقاء في مكان عام. يتحدث هؤلاء الأصدقاء عن العمل بشكل عام وربما يعرضون عليك فرصا استثمارية جديدة ومختلفة. هذه الفرص ستغير ملامح حياتك الفترة القادمة، ولذلك ستفكر فيها جيدا. علاقاتك جيدة بالآخرين. مزاجك معتدل ولذلك يمكنك اتخاذ أي قرار بسهولة.

توقعات برج الميزان

أنت سعيد الحظ اليوم ولكن المشكلة الوحيدة التي قد تواجهها هي عدم قدرتك الاستيعاب بسبب تأثير عاطفتك عليك بشكل مفرط. لا تهتم اليوم بالمشاكل التي لا تعنيك ولا تخصك. وقتك غال جدا فحافظ عليه. ركز على أهدافك العظيمة.


توقعات برج العقرب
تشعر بأن الأجواء متوترة من حولك اليوم، ولكنك لا تدري لماذا! الشعور بالقلق يجعلك لا تستطيع أن تتعامل مع أي شيء بأسلوب عقلاني. لا تتعجب من تصرفات الآخرين معك اليوم. قد تظن أنهم يسخرون منك شخصيا، ولكن في الحقيقة يسخرون من تصرفاتك.



توقعات برج القوس
تفكر في تطوير مستقبلك المهني. لست سعيدا بوضعك الحالي وتشعر بعدم الرضا. تسعى للحصول على ترقية أو علاوة أو ربما تحاول أن تبحث عن وظيفة أخرى لتغيير وضعك المهني الحالي. لن تنجح إلا إذا اجتهدت.



توقعات برج الجدي
يجب عليك أن تعترف أنك شخص مميز ومهم. ثق في نفسك وفي أرائك وقدراتك. ربما يحدث أمر ما اليوم يعرقل بعض الإجراءات الخاصة بعملك أو حتى بحياتك الشخصية. كن شجاعا وواجه الصعوبات التي تقف في طريقك اليوم. ستحصل على مكافأة قريبا بسبب جهودك.


توقعات برج الدلو
ترى نفسك دائما أنك شخص عملي ومثقف وحكيم، ولكنك تجد اليوم أنك شخص غامض. لديك سرعة بديهة اليوم تمكنك من الاقتراب من بعض الأشخاص ومعرفة حقيقة مشاعرهم. لديك حس إبداعي وفني، ولذلك لا تندهش إذا قمت برسم لوحة فنية.

توقعات برج الحوت
كرست كل وقتك وطاقتك خلال الأشهر الماضية للعمل وقمت بالفعل بالانتهاء من أكثر من مشروع، ولذلك تعد اليوم شخصا غير عادي. اليوم، يجب عليك أن تتوقف عن العمل! لا تقلق. هذا التوقف لن يؤثر على نجاحك على الإطلاق، ومن المتوقع أن تجني ثمار جهودك قريبا
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل