معلومات و صور عن ” كلب البوكسر “

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
كلاب البوكسر كلاب ودودة وحلوة ولكنها في نفس الوقت قد تصبح مؤذية ، تحب اللعب والهرولة مع العائلة والأصدقاء ، ويصبرون ويلعبون مع الأطفال ، ولكنهم يظهرون وجهًا عبوسا وحذرًا للغرباء ، ويستجيبون بشجاعة لا تضاهى لأي شيء يهدد أحباءهم ، هذه الخصائص جعلتها من أكثر الكلاب المحبوبة .
%D9%83%D9%84%D8%A8-%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%B3%D8%B1-3.jpg

لماذا كلاب البوكسر محبوبة
قد يكون لديه نظرة قلقة على وجهه المتجعد ، لكن بوكسر واحد من الكلاب الأكثر شعبية بين محبي تربية الكلاب ، لأنه رفيق مخلص ، يرتبط جدا بأسرته البشرية ، وبوكسر محبوب بشكل خاص من الأطفال فهو يحب اللعب معهم ، وهو ودود مع الأشخاص الذين يعرفهم أما الغرباء الذين يشتبه فيهم ينبهونهم ولكنهم ليسوا عدوانيين ، وهم دائما جاهزون للنزهة أو اللعب أو الاستلقاء بجوار صاحبهم على الأريكة .
مميزات كلاب البوكسر
بوكسر خيار رائع للمالك الذي سيدربه باستمرار فهذا الصنف يحتاج إلى الكثير من التمارين للحفاظ عليه وجعله تحت السيطرة ، فبوكسر كلب كبير ويمكنه فعل الكثير من الضرر إذا كان يشعر بالملل أو بالوحدة .
لديه قدرة واستعداد على المشاركة في أي نشاط منظم للكلاب ، بما في ذلك خفة الحركة والطاعة وكرة اليد ، وفي حين أن جميع لعبهم مع الأطفال يتطلب الإشراف ، إلا أن كلاب البوكسر جيدون بوجه عام مع الأطفال مما يجعلها كلاب عائلية في المقام الأول .
أذكياء بشكل لا يصدق ، لكنه لا يأخذ التدريب على محمل الجد ، وللحصول على أفضل النتائج ، كن حازماً وعادلاً ومتسقاً في تدريبه ، المكافآت والعقاب المناسب ستعلمه أن الأشياء الجيدة تحدث عندما يفعل ما تريد وأنه لا يكافأ أبدا على عصيانه ، سيكون البوكسر الصغير الذي يبلغ من العمر ثمانيةأسابيع أسهل بكثير وأكثر إمتاعاً للتمرين من الأكبر الذي يبلغ من العمر ثمانية أشهر ، واستخدم دوما الألعاب والثناء لجذبه وتحفيزه.
%D9%83%D9%84%D8%A8-%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%B3%D8%B12.jpg

مع الحزم والانضباط والكثير من التمارين والتحفيز الذهني ، يمكن أن يصبح بوكسر كلب أحلامك و بدون هذه الأشياء ، يمكن أن يتحول إلى كابوس ، فمقدار الضرر الذي يمكن أن يقوم به كلب البوكسر هو أبعد من خيالك الأكثر فتكًا ، فلا تعطيه الفرصة .
وجه بوكسر به تجاعيد ويبدو عليه المظهر القلق ، وقد أتى هذا التعبير المستوحى من الفك المربّع ، وهو كلب كبير ، يصل وزنه إلى 70 رطلاً (وأحياناً أكثر) ، مع كون الإناث أصغر قليلاً من الذكور ، لكنه كلب سهل الرعاية .
ألوان كلاب البوكسر
تأتي بظلال من اللون البرونزي والبرتقالي ، بالإضافة إلى اللون الأبيض ، وكلاب البوكسر البيضاء لم يتم تلوينها نتيجة لطفرة جينية كما هو الحال في سلالات أخرى ، ولكنه مجرد لون ، مثل معظم الحيوانات البيضاء بالكامل ، ولكن تعد كلاب البوكسر البيضاء معرضة لخطر الإصابة بالصمم ، وعلى الرغم من أن عددًا صغيرًا فقط منهم مصاب بالصمم ، لا يوجد دليل على أن كلاب البوكسر البيضاء لديهم أي مشاكل صحية أخرى متعلقة بالألوان ، ولكنها قد تتضرر من البقاء في الشمس وقد تكون عرضة لخطر الإصابة بسرطان الجلد .
%D9%83%D9%84%D8%A7%D8%A8-%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%B3%D8%B13.jpg

كلاب البوكسر البيضاء ليسوا من الأنواع النادرة التي تتطلب سعرًا أعلى ، فحوالي ربع كلاب البوكسر ولدت بيضاء اللون ، فكن حذرًا جدًا عند التعامل مع من يبيع الجراء البيضاء كشيء فريد يستحق سعرًا أعلى .
العناية بكلاب البوكسر
كلاب البوكسر سهلة الرعاية ، يمكنك تنظيف معطفه بفرشاة ذات شعر خشن قوي أو فرشاة من المطاط لإبقائه لامع وصحي ولإزالة الشعر الميت الذي قد يجد طريقه إلى ملابسك وأثاثك ، الحمامات المتكررة ليست ضرورية ما لم يتسخ ، ولكن مع شامبو الكلب اللطيف المتاح الآن يمكنك أن تحميه أسبوعيا ، تنظيف الأذنين يكون حسب الحاجة مع الجل الموصى به من قبل الطبيب البيطري ، وقم بتقليم الأظافر كل بضعة أسابيع أو حسب الحاجة ، ولا تدعهم لفترة طويلة .
%D9%83%D9%84%D8%A8-%D8%A8%D9%88%D9%83%D8%B3%D8%B1-1.jpg
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل