• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] جوجل توقف المجلات الرقمية المدفوعة ضمن خدمتها الاخبارية Google News

2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
gsmarena_001.jpg


أعلنت جوجل أنها ستوقف إرسال النسخ الرقمية المدفوعة من المجلات للمشتركين عبر خدمة الأخبار Google News، ولو كنت من المشتركين الحاليين فإنها ستعيد لك ما دفعته من رسوم خلال شهر من الآن.

كان لدى جوجل حوالي 200 ناشر يوفر نسخ رقمية من مجلاتهم المدفوعة للمستخدمين، والآن لن يتمكن المشتركين من الحصول على الأعداد الجديدة، لكن مازال بإمكانهم الوصول للأعداد القديمة كملفات pdf ضمن تطبيق أخبار جوجل.

بدأت جوجل ببيع المجلات الرقمية في متجر جوجل بلاي منذ عام 2012 عبر تطبيق Play Magazines، لكن لاحقاً تم التعديل على الخدمة وأصبحت Play Newsstand ومن ثم تم ضمها إلى تطبيق الأخبار. والآن تنصحك جوجل بالبحث عن موقع الناشر ضمن تطبيق الأخبار وقراءة مقالاته بشكلها المعتاد كمقالة وليس كمجلة، ويمكن الاشتراك بكل مجلة بشكل منفصل.

وكانت جوجل توفر نسخة رقمية كصورة PDF من نفس المجلات المطبوعة ورقياً ليتمكن أي مستخدم من الحصول عليها عبر هاتفه وبنفس الإخراج الطباعي للمجلة الورقية.

التدوينة جوجل توقف المجلات الرقمية المدفوعة ضمن خدمتها الاخبارية Google News ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل