• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] CES 2020: شركة Asics تستعرض أول نموذج لحذاء ذكي تحت علامتها التجارية

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Asics تعاونت مع مواطنتها اليابانية No New Folk لتدعيم الحذاء بالمستشعرات اللازمة

CES 2020: شركة Asics اليابانية تستعرض أول نموذج لحذاء الذكي تحت علامتها التجارية


كما هو الحال في كل عام لا يقتصر معرض CES على الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب بل يشمل كم واسع من المنتجات المطعمة بالتكنولوجيا، فخلال المعرض قامت شركة Asics اليابانية بعرض أول نموذجها لحذاء رياضي ذكي مدعم بمستشعرات تم تصميمها بالشراكة مع مواطنتها No New Folk.

حيث قامت الشركة باستخدام كم من المستعشرات المختلفة وزرعها في الحذاء الرياضي الذكي الذي لم يتم تسميته بعد بنفس الأسلوب المستخدم في في حذاء Orphe Track الرياضي المتوفر في اليابان من مدة بسعر حوالي 300 دولار.

يملك Orphe Track عدد من المستشعرات بين النعل والجزء العلوي من الحذاء بحيث يسجل حركة القدم من ست زوايا مختلفة، كما يتواجد داخل الحذاء مستشعر للضغط وأخر للاهتزاز يتم التحكم بها جميعاً بواسطة رقاقة STM32L4 والتي تتميز بالدقة وكشف الحركات ومعدلات الطاقة المنخفضة.

فيما تزود هذه الأحذية معلومات تفصيلة لمرتديها حول العديد من النشاطات تشمل معدل الطاقة التي يستخدمها عندما تضرب قدمه بالأرض أثناء العدو ودرجة تحرك والتفاف الكاحل وتحليل تماس القدمين مع الأرض وقياس طول الخطوات والتي يمكن قراءتها بواسطة التطبيق الخاص بالحذاء.

ويبدو أن Asics ستحذو على نهج Orphe وسيكون سعر الحذاء أيضاً مماثل؛ مع علم أن الشركة قالت بأن تصميمها الحالي ليس نهائياً مما يعني سيطرأ عليه بعض التعديلات ستشمل اخفاء المستشعرات ولن تكون ظاهرة في نسخة المستهلك النهائية.

مواضيع ذات صلة:

ابتكارات سامسونج مع تقنيات لأول مرة في معرض CES 2020


المصدر

Engadget

التدوينة CES 2020: شركة Asics تستعرض أول نموذج لحذاء ذكي تحت علامتها التجارية ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل