• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

صور القبض على مفتى داعش ونقله في شاحنة بسبب السمنة

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…

The Engineer

عضو
عضو في شباب الرافدين
2019-12-17
54
Sweden
جوهرة
დ2,000
الجنس
ذكر
صور القبض على مفتى داعش فى الموصل ونقله على شاحنة بسبب السمنة المفرطة

أفادت خلية الإعلام الأمنى العراقية بإلقاء القبض على مفتى تنظيم "داعش"، المعروف بـ"أبو عبد الباري" فى الجانب الأيمن من الموصل، حيث تولى تنفيذ عمليات الإعدام وخاصة لرجال الدين، إضافة إلى تفجير جامع النبى يونس إبان سيطرة التنظيم الإرهابى على المدينة فى 2014، وقالت خلية الإعلام الأمنى فى بيان إن "فوج سوات التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات دقيقة وبعد البحث والتحرى والمتابعة المستمرة يتمكن من إلقاء القبض على "مسؤول فيما يعرف بالشرعية ومفتى "داعش" المعروف (شفاء النعمة ) المكنى (أبو عبد الباري)".
30783-%D9%85%D9%81%D8%AA%D9%89-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4.jfif



وأشار البيان إلى أن "الإرهابى كان يعمل أماما وخطيبا فى عدد من جوامع المدينة والمعروف بخطبه المحرضة ضد القوات الأمنية والتى كان يحرض على الانتماء لـ "داعش" ومبايعته ويثقف للفكر التكفيرى المتطرف خلال فترة سيطرة داعش على مدينة الموصل".
وتابع البيان: "ويعتبر من القياديين في الصف الأول لعصابات "داعش" وهو المسؤول عن إصدار الفتاوي الخاصة بإعدام عدد من العلماء ورجال الدين الذين امتنعوا عن مبايعة "داعش".
103366-%D9%85%D9%81%D8%AA%D9%89-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-2..jfif


واختتم البيان بالقول: "وهو المسؤول عن إصدار فتوة لتفجير جامع النبي يونس عليه السلام، وقد تم القبض عليه في منطقة حي المنصور في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.
وتستمر القوات الأمنية العراقية عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.


المصدر
 

مواضيع ذات علاقة

القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل