• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] تطبيق Byte خليفة خدمة Vine “فاين” متاح الآن وبشكل رسمي للجميع

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
أصبح خليفة خدمة Vine “فاين” تطبيق Byte متاح الآن وبشكل رسمي لمستخدمي أندرويد و iOS.

تطبيق Byte خليفة خدمة Vine فاين متاح الآن وبشكل رسمي للجميع على أندرويد و iOS


كانت خدمة Vine “فاين” ظاهرة بين المستخدمين، والتي اعتمدت على مقاطع الفيديو القصيرة سهلة الهضم، مما جذبت الكثير منهم ومن ورائهم الشركات الكبيرة، مما استدعى من تويتر الدخول بقوة وشراء فريق عمل الخدمة، ومع ذلك، أعلنت تويتر نيتها قتل الخدمة في 2016، ليأتي عام 2017 وتحديدًا في شهر يناير الموعد الرسمي لقتل فاين، لكن المؤسس الشريك دوم هوفمان كان لا يزال يؤمن بالخدمة، وقد عمل منذ فترة طويلة على خليفة لها.

الآن وبعد محطات تجريبية مُكثّفة، أصبح المنتج الجديد جاهز ومستقر للجميع، والذي حمل اسم Byte ، ومما لا يثير الدهشة، يبدو Byte “بايت” وكأنه تناسخ حديث لكل شيء تقريبًا جعل من فاين فريد من من نوعه، حيث بمجرد التسجيل باستخدام حسابك جوجل “الخيار الوحيد على أندرويد”، ومن ثم اختيار اسم المستخدم، فأنت جاهز للدخول للشبكة الاجتماعية.

تطبيق Byte خليفة خدمة Vine فاين متاح الآن وبشكل رسمي للجميع


كما واعتمد Byte على مقاطع فيديو مدتها ست ثوانٍ فقط، على أن يتم تشغيلها بملء الشاشة وفي حلقات، وتمامًا مثل إنستجرام، يدعوك الشريط السفلي إلى استكشاف الفئات والبحث عن مصطلحات ومنشئين محددين، كما ويوفر اختصارات لملف التعريف الخاص بك ونشاطك والكاميرا.

أخيرًا، مع منافسين كبار مثل إنستجرام وتيك توك، سيُواجه بايت معركة طاحنة للمضي قدمًا وجذب أكبر عدد من المستخدمين، ومع ذلك، لم يتم إطلاق هذه الشبكة الجديدة من فراغ، حيث الكثير من الأشخاص يبحثون عن محتوى ترفيهي قصير، وهذا ما نجده في تيك توك، ولكن مع المخاوف الأمنية والرقابة على تيك توك من قبل بعض الحكومات، فربما يكون لـ Byte فرصة في المضي قدمًا.

تحميل تطبيق Byte على أندرويد.

تحميل تطبيق Byte على iOS.

التدوينة تطبيق Byte خليفة خدمة Vine “فاين” متاح الآن وبشكل رسمي للجميع ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل