صفات في شخصية العريس تضمن لك حياة زوجية سعيدة

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
2018-10-02
10,727
5,123
117
الجوائز
2
العراق
جوهرة
დ2,958
الجنس
أنثى
صفات في شخصية العريس تضمن لك حياة زوجية سعيدة!



0eeed75ce13e271609bbbd430332ede00a1e6f4e.jpg


غالباً ما يتم الحديث عن شخصية العروس، ولكننا اليوم سنتحدث عن صفات في شخصية العريس تضمن لك حياة زوجية سعيدة، والتي تكفل لك أن قرار اختيارك صائباً مئة بالمئة. فمزايا شخصية الزوجة التي يحلم بها كل رجل، يقابلها أيضاً مزايا في شخصيّته.

الكرم
من أهم الصفات التي يجب توفرها في عريسك، فعندها ستتأكدين أنّه لن يبخل عليك بأي شيء، ولن تحاربي من أجل الحصول على ما تريدين، والشخص الكريم لا يغدق عليك بالأشياء فحسب، بل أيضاً بالمشاعر والأحاسيس.

نبل الأخلاق
ليس هناك من صفة توازيها في الأهمية، فالأخلاق هي صمام الأمان في شخصية كل فرد، والرجل الخلوق لن يؤذيك في اليوم ولو حتّى بالكلام، بل ستمنعه أخلاقه النبيلة من فعل ما هو شائن. في المقابل نذكرك ببعضالصفات السيئة التي قد تفسك حفل زفافكما.

الوفاء
أهم الصفات التي تبحث عنها كل النساء في رجل المستقبل، وربما لأنّ ليس هناك جرح أقوى من جرح الخيانة، لهذا نحن على يقين أنّ الرجل الوفي الذي يحب زوجته ويحترمها في غيابها قبل حضورها هو الأكثر مثالية.

المتواضع
صفة تريحك حتماً، وتجعل من حياتكما الزوجية سعيدة وسلسة، فالرجل المتواضع ليس معقداً، ومحب للناس والمحيطين به، وما هذا إلا دليل آخر على نبل أخلاقه وعاطفته الكبيرة
 
حبي احلام نتهت نحلم صفات بس بعدين شوف عجايب منة يحكم عينا نتحمل تصرفات سلبية لهم حفاظ بيت واسرة شماتة ماترحم اعوذ بالله منهم شكرا ست طرح موضوع توعية توجيهات نصائح تسلمين
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل