• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تطبيق Android معلومات عن تطبيق لايكي

2018-10-02
10,727
العراق
جوهرة
დ2,958
الجنس
أنثى
معلومات عن تطبيق لايكي



معلومات عن تطبيق لايكي ، هو واحداً من أفضل برامج تسجيل الفيديوهات المجاني المتوفر على متجر جوجل وأيضًا أبل آب ويستخدمه أكثر من 10 مليون شخص حول العالم ، حيث يتأثر الجميع بمقاطع الفيديو المميزة للمشاهير ولا نعلم أن مصدرها هذا التطبيق المميز ، وفي هذا المقال سنتعرف على بعض النصائح مع أهم المعلومات التي يجب أن تعلمها في حالة أن كنت من مستخدمي هذا التطبيق الرائع أو تود تحميله فتابع معنا .



تطبيق لايكي
مع انتشار أفلام الخيال العلمي ، فيديوهات المشاهير ، مقاطع الفيديو ذات الأغاني الصاخبة حلمنا جميعاً بالحصول على جميع تلك الأشياء وتجربتها بأقل التكاليف ، وهنا يظهر تطبيق لايكي ، حيث يوفر إضافة أفضل التأثيرات السحرية مع تقنية الأبعاد الثلاثية المميزة ، التي تجعل من مقطع الفيديو الخاص بك لمسة فنية فريدة .

يتميز تطبيق الفيديوهات العالمي بالعديد من الأمور التي جعلته ينتشر سريعًا خاصةً لمحبي الرقص ، الموسيقى ، الأزياء والترفيه بوجه عام ، ويدعم لايكي العديد من التأثيرات ، إلى جانب إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر مكالمات الفيديو ، لذلك لقى التطبيق نجاحاً كبيراً بين فئة الشباب تلك الفترة حيث أصبحوا يتنافسون في كيفية زيادة عدد المتابعين من خلال نشر المزيد من الفيديوهات .

حيث أكدت المتحدثة الرسمية عن التطبيق أن نجاح التطبيق يرتكز على حب الشباب إلى الشهرة بين فئات المجتمع خصوصاً محبي الرقص والموسيقى ، حيث يشجع التطبيق تنمية المواهب من خلال زيادة المتابعين ، كل ما عليك فعله هو عمل فيديوهات تتماشى مع شخصيتك وتتواصل مع المتابعين دائمًا .

من أكثر ما يميز التطبيق هو توفر ما يقارب عشر لغات للتطبيق ، لذلك سوف تجد العديد من الجنسيات تقدم محتويات مختلفة ، ولعل ذلك يرجع إلى الفريق المؤسس للتطبيق حيث أن أكثر من 80% من العاملين على التطبيق مهندسين كمبيوتر محترفين ، وما يقارب من 73 % من العاملين أيضًا حاصلين على الماجستير في علوم الكمبيوتر ، لذلك يعتبر لايكي التطبيق الأفضل بالإمكانيات الأفضل لنشر موهبتك . [1]

اهم المعلومات التقنية عن تطبيق لايكي
تم إصدار التطبيق منذ ثلاث أعوام تحديداً في مارس 2017 من قبل شركة BIGO TECHNOlOGYPTE. LTD ، حيث تم تصنيف التطبيق على أنه أداة انشاء فيديوهات ترفيهية فهو مناسب لمن هم أكبر من ثلاث سنوات ، مما يجعله مناسب للأطفال وليس الكبار فقط ، هو تطبيق مجاني لا يحتاج أي رسوم للحصول عليه بحجم 44 ميجا بايت ، حيث حصد على 4.6 من أصل 5 من قبل مستخدمين التطبيق في الاندرويد .

نصائح للحصول على أفضل الفيديوهات في تطبيق لايكي
في البداية عليك التفكير جيداً في موضوع الفيديو ، حيث يوفر التخطيط الوقت ويعطي نتيجة أفضل ، لذلك أختر الموسيقى وما سوف ترتدي ، كذلك اختر طريقة الرقص الخاصة بك ويمكنك تصفح فيديوهات المشاهير للحصول على الإلهام منها وأتبع النصائح الاتية :[2]

ينصح بارتداء الألوان الزاهية والابتعاد عن الأبيض ، وذلك لأن تأثير التطبيق واللون متشابهان مما يعطي جودة أقل إلى الفيديو الخاص بك ، يفضل أن تكون الملابس مريحة لسهولة الرقص بها .
عليك اختيار مكان التصوير بدقة ، بعيداً عن الملابس والألوان غير المتناسقة ويفضل أن يكون المكان بجانب حائط ملون مميز لإضافة التأثير على الفيديو .
ينصح أيضًا باختيار أماكن هادئة بعيدة عن الضوضاء ، وذلك لأن جودة الفيديو تقل عند ظهور أكثر من صوت عدى الموسيقى .
في حالة عدم القدرة على الحصول على مكان مناسب للتصوير ، يتيح التطبيق إمكانية إضافة خلفية مناسبة لك والاختيار بين العديد من الخلفيات المميزة ، لذلك يعد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تسجيل الفيديوهات .
قم بتثبيت الهاتف الخاص على منضدة ، يفضل اختيار مكان جيد الإضاءة ، كما يفضل تحضير الفيديوهات صباحاً مقابل لضوء الشمس المشرق ، حيث أن الإضاءة تكون قوية ومميزة وتضيف تأثيراً فريداً على الفيديو الخاص بك .
ينصح بتجنب الإضاءة الخافتة أو الخلفية واستعمال الأضواء الطبيعية والباردة .
قم بتحديد الاتجاه المناسب للفيديو ، حيث في بعض الأحيان يناسب الوضع العمودي الفيديو أكثر من المائل ، فعلى سبيل المثال يعمل تطبيق الانستغرام في الفيديوهات بشكل أفضل رأسياً ، أما اليوتيوب يفضل أن تكون الفيديوهات أفقياَ وهكذا ، أما في لايكي يمكنك اختيار الوضع المناسب لك للحصول على فيديو مميز يجلب العديد من المشاهدات والمتابعين .
لا تخجل عند التصوير ، حيث تظهر تلك التفاصيل بوضوح في الفيديو ويستطيع المتابعين ملاحظتها ، ويتيح لايكي إمكانية تغيير ملامح الوجه وجعلها أكثر ابتساماً وراحة حيث توجد نخبة من الوجوه يمكنك الاختيار بينهما والحصول على تأثير مميز ، لذلك قم بأطلاق العنان وتصوير فيديو خاص بك يظهر شخصيتك وموهبتك أيضًا .
يوفر التطبيق العديد من المؤثرات لذلك لا داعي للقلق بشأن الماكياج الخاص بك ، حيث يمكنك الاختيار من ايقونة فرشاة الماكياج أسفل يمين الشاشة التأثير المناسب لكِ ، مع العديد من خيارات تحسين شكل البشرة ، التفتيح ، إزالة الهالات والبقع والعديد من المميزات الأخرى .
وفي النهاية عليك القيام ببعض التعديلات في حالة الحاجة إليها ، حيث يتيح التطبيق العديد من طرق التعديل المميزة .
تحميل تطبيق لايكي
يمكنك الحصول على تطبيق الخاص بصنع محتوى الفيديوهات المميز بسرعة من خلال تحميله من المتجر الخاص بالتطبيقات ، حيث كل ما عليك فعله هو كتابة LIKE في المكان الخاص بالبحث ومن ثم الضغط على install ، وبعد ذلك قم بقبول شروط التطبيق على هاتفك وانتظر ثواني لتحصل على التطبيق بهاتفك ، ومن ثم قم بإنشاء حساب خاص بك وابدأ تجربتك المميزة على تطبيق لايكي .

مميزات تطبيق لايكي
يوجد العديد من التطبيقات التي بإمكانها صنع الفيديوهات مع إضافة المؤثرات ، ولكن يتميز لايكي بانفراده ببعض المميزات التي من المستحيل أن تجدها في أي تطبيق أخر ومن أهم تلك المميزات ما يلي :

التطبيق مجاني مئة بالمئة وذلك على عكس العديد من التطبيقات المستخدمة في هذا النوع من الترفيه .
يقدم جميع التأثيرات السينمائية وأيضاً المونتاج لذلك يوفر لك فرصة الحصول على تجربة سينمائية مميزة من منزلك .
سهل الاستخدام فكل ما يتوجب عليك فعله هو تحميل التطبيق ومن ثم فتح حساب خاص بك وبدأ تسجيل الفيديوهات ، كما يتميز أيضاً بسهولة الوصول اليه حيث تتوفر نسخته الأصلية على المتجر الخاص بالتطبيقات .
يوفر العديد من الأدوات التي تساعد في صنع فيديو مختلف ومميز ، كذلك يعتبر متعدد الخيارات حيث يوفر العديد من التأثيرات والأشكال التي يمكنها مساعدتك في الفيديو الخاص بك .
يتيح لك التعرف على العديد من الأصدقاء حول العالم وإجراء مكالمات الفيديو معهم في أي وقت ومكان مع إمكانية إضافة التأثيرات دون قطع في المكالمة ، لذلك يعتبر تطبيق لايكي تطبيقان في تطبيق واحد .
يتميز التطبيق بسرعة الاستجابة ، لذلك في حالة أن كنت تريد صنع فيديو خاص بك اتبع النصائح السابقة ، ومن ثم قم بتطبيق الفيديو في لايكي وشاركه مع أصدقائك ، لتجربة مميزة وممتعة
 
تسلم الأيادي على الطرح’
تحية عطرة لِـ روحك النقية
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك أشهى الود و أجزلْ الشكرْ.,
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل