• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

المادة 19 مهام تشكيلات التعاقدات العامة

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
العضو الاكثر تفاعلاً هذا الشهر
2018-10-15
43,530
شباب الرافدين
جوهرة
დ4,004
الجنس
أنثى
المادة 20

الالتزام بالقوانين والتعليمات:
أولاً: يخطر على جهات التعاقد وموظفي دوائر الاقليم والقطاع العام أو الأشخاص الآخرين المشاركين في عملية التعاقد، الكشف عن المعلومات في العروض لأي شخص لا علاقة به بالعقد، ويتحمل المخالف المسائلة القانونية.
ثانياً: الالتزام بما جاء في التعميم المرقم (1855) في 1/ 2/ 2010 الصادر عن وزارة المالية والاقتصاد وذلك عند اعداد مستندات الذرعات النهائية للمشاريع التي تزيد كلفتها عن (100000000 دينار) مئة مليون وذلك قبل ارسالها الى مديرية المالية العامة.د
ثالثاً: لا يجوز التعاقد تضمين العقود نصا يتضمن اعفاء المتعاقد معه سواء كانت محلية أو أجنبية من الرسوم المالية والضرائب والرسوم الكمركية.
رابعاً:استحصال وثيقة الابراء والتنازل من المتعاقد معهم (مؤيدة من قبل الموظف المختص في الأقسام المالية ورئيس جهة التعاقد) عند تصفية حساباتهم للمشاريع المنفذة من قبلهم تؤيد بأن المتعاقد معه قد استلم مستحقاته المالية وحقوقه القانونية كافة لقاء تنفيذ المشروع، ولا يحق له المطالبة بأية تعويضات في الحاضر وفي المستقبل.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل