• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

توقعات الأبراج ليوم الأحد الموافق 23-2-2020..إعداد..علي البكري

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الأبراج ليوم الأحد الموافق
23-2-2020..إعداد..علي البكري
توقعات برج الحمل اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
1.gif

الحمل... ينال التعب منكم نفسيا وتشعرون بضغط مكثف عليكم عدم تحميل أنفسكم أكثر من طاقتها .محاولاتكم قد لا يبدو عليها النضج خلال هذا الوقت وقد تنتظرون لوقت أطول نسبيا لا يزال الوقت يمر ببطء عليكم استثمار الوقت القادم.بالمبادرة على الصعيد الشخصي والاهتمام بأمور المال والمهنة بشكل مكثف. يأخذكم الوقت إلى الحصول على متطلبات إضافية لعمله .

توقعات برج الثور اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
2.gif

الثور...تعزز فرص لقائكم مع أحبتكم وعليكم الاستفادة من قوة الحظ لتحقيق متطلب شخصي .الكثير منكم يجد نفسه في حالة ايجابية نفسيا والكثير توجه له دعوة ذات طبيعة اجتماعية .انتم بحاجة للكثير من المشورة وتقديم الأهم في متطلباتكم كما عليكم الانتباه لصحتكم .تحتاج أموركم إلى الكثير من السرية والتنظيم كي تستطيعون الاستفادة من ذلك.يلعب الحظ دورا كبيرا وبشكل يؤمن الحصول على أفضل النتائج لذا عليكم المبادرة .


توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
3.gif

الجوزاء..قد يجمعكم لقاء مهم يغير الكثير من خططكم وإستراتيجيتكم المستقبلية فكونوا جاهزين لذلك .امتيازات قد يفاجئ البعض نتيجة حصوله عليها.تزداد حركتكم وتبدون أكثر حماسة وتصميم على طرق أبواب جديدة لتغير أجوائكم السابقة.تتلقون عروض أفضل وبوسعكم تلقي الكثير من الوعود القابلة للتحقيق وفرصة مالية . الوقت لا يبدو هو الأفضل لتقديم طلباتكم او للحصول على بعض الضروريات لكن المحاولة قد لا تضر .

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
4.gif

السرطان....الوقت يشجع على الحصول على تأشيرة سفر .لا يزال بوسعكم تأكيد حظوظكم في الجوانب المتعلقة بزمالة دراسية او موافقة قانونية.هناك مواضيع مهمة جدا تتعلق بالجانب المالي خصوصا المرتبط بقروض تكسبوها.حاولوا وبشكل مكثف جعل الأمور في العمل تحت السيطرة والابتعاد عن المصروفات . يعد الوقت ايجابيا لتحقيق رغبة مهنية .ابتدأ من هذا الوقت تدخلون حالة من الحظ لذا عيكم الاستفادة منه وعدم ضياع الفرص .

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
5.gif

الأسد...عليكم إيقاف النفقات غير الضرورية والاهتمام بصحتكم بشكل أفضل واخذ وقت للراحة .انتم منهمكين في البحث عن مصادر للمال وقد يرافقكم الحظ إذا استطعتم معرفة قدرتكم .البعض ربما يشعر بمتاعب صحية او يجد انه يضغط بشكل كبير على صحته .تهتمون بفرص السفر الخارجي والتعامل بشكل جدي مع فرصة للعمل آتية من الخارج .انتم أمام تحول مهم جدا يضعكم في الصدارة وهناك لمعان كبير يصيب مركزكم المهني .

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
6.gif

العذراء..حاولوا تجنب الدخول في مواجهة مع الحبيب او الشريك المالي البعض يوقع أوراق رسمية. يبدو إنكم في حالة من التوتر تقتضي وجود احد الأحبة والانتباه لوضعكم الصحي . تجدون إنكم بحاجة إلى الكثير من الصبر أثناء تعاملاتكم العائلية والخروج من الشد .اخذ الحذر وعدم إنهاك أنفسكم بأمور العمل بل عليكم إعطاء أنفسكم الكثير من الراحة .البعض قد يجد نفسه ملزما بمصروفات مالية قد تسبب له الانزعاج لذا كونوا منتبهين .


توقعات برج الميزان اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
7.gif

الميزان..حاولوا الابتعاد عن المنغصات والاهتمام بهذه الفترة المهمة التي ترافقكم وتقديم الأفضل .البعض قد يقع فريسة لأنانية احد زملائه في العمل انتبهوا أثناء وجودكم على الطرقات.منكم من يحصل على فرصة جيدة في العمل قد تغير مجرى عمله لكن تحتاج للصبر .أجوائكم الزوجية بحاجة للتغير والخروج من الطابع الروتيني الممل قللوا من عصبيتكم .انتم بحاجة إلى الكثير من الدعم خصوصا في داخل أجواء العائلة وعدم الشك بالشريك .مصروفاتكم المالية أخذة في الازدياد وعدم الاستقرار لذا عليكم عدم إهمال ما يجري لكم .

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
8.gif

العقرب..يأخذكم الحظ إلى مواقف ايجابية عليكم التركيز عليها والقيام بمبادرة لكن بشكل أكثر سرية .فرصة لمتابعة متعلقات سابقة قد تفلحون في تحريكها والوصول بها إلى حلول سهلة ..لمن يشكو تعطيل في جانب الإنجاب الوقت مشجع شرط ان يتفق ذلك فسيولوجيا .تستطيعون إيجاد فرصة عمل وقد تكون من خلال احد الزملاء لكن تحتاج لتأكيد . .يفضل عدم الخوض في مواضيع حساسة مع الشريك العاطفي وترك التوقيع على عجل .

توقعات برج القوس اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
9.gif

القوس.. تتحركون بشكل مكثف حول تامين احتياجات العائلة والبعض ينهمك بإجراء ترميمات.انتبهوا أثناء تعاملاتكم مع الآخرين فقد تنتظرون لوقت أطول لإجراء مقابلة .البعض يتعامل في موضوع له صلة ببيع او شراء عقار وهو وقت مشجع لذلك .تنشطون ويبدون عليكم التفاؤل وفرصة لمن يبحث عن استثمار مالي او كسب مالي .حذار عند قيادة مركباتكم على الطرقات السريعة والابتعاد عن الأماكن المرتفعة .
توقعات برج الجدي اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
10.gif

الجدي... تتلقون وفرة من الاتصالات القريبة والبعض بوسعه القيام بسفر قريب وبشكل مريح .من يرغب في الحصول على رخصة قيادة الوقت جيد وهناك فرصة لتعلم لغة جديدة .تعزز علاقاتكم مع المقربين منكم وهناك وقت لإعادة بعض من علاقاتكم إلى الواجهة. تتغير أوضاعكم تدريجيا وبشكل ايجابي وتستطيعون القيام بمبادرة على الصعيد الشخصي.


توقعات برج الدلو اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
11.gif

الدلو.. مكسب مالي يحصل عليه الكثير منكم والبعض قد ينفرد بعملية تجارية ناجحة له .بوسعكم الحصول على الكثير من الفرص المتعلقة بموضوع استثمار او قرض .استعدادكم قد يصل إلى ذروته في متطلبات انتم بحاجة لها والبعض يقتني ممتلك .تشعرون بقوة الحركة الفكرية والجسدية ويبدو عليكم الارتياح لذا عليكم الاستفادة .الوقت يسمح ويشير إلى القيام بتحرك قريب او الانتقال إلى سكن جديد او عمل أفضل .تحاولون إيجاد أرضية مشتركة مع أفراد العائلة وهناك من يقوم بالبحث عن ممتلك للشراء.

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 23 فبراير 2020 علي البكري
12.gif

الحوت.. بعد المتاعب والجهد الذي رافقكم خلال اليومين الماضيين عليكم ترتيب أوضاعكم بتمهل والاستعداد والقيام بمبادرة لتحسين ظروفكم المالية والمهنية الوقت أفضل وبوسعكم الاستفادة من الوقت وتحسين مستوى أدائكم والحصول على متطلباتكم .تنجحون في الحصول على المكاسب المرتبطة بمال او شراء ممتلك او مصوغات ذهبية.تحاولون وبشكل مكثف تخفيف أعبائكم المالية والتحرك للبحث عن استثمار مالي
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل