• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

تأثير القمر في الحوت على الأبراج : من 23 فبراير وحتى 9 مارس 2020

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
pixWhite.jpg

تأثير القمر في الحوت على الأبراج : من 23 فبراير وحتى 9 مارس 2020
تأثير القمر في الحوت على الأبراج : من 23 فبراير وحتى 9 مارس 2020


كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

برجك وتأثير القمر الجديد الهلال في برج الحوت على برجك .. التأثير من 23 فبراير وحتى 9 مارس 2020 ..

يولد القمر الجديد عصر يوم الأحد 23 فبراير الساعة 17:31 بتوقيت سورية على درجة 4 و28 من برج الحوت ..

الأبراج التي تتأثر مباشرة من القمر الجديد : مواليد الفترة الأولى من الأبراج والطوالع الجوزاء العذراء القوس الحوت . وخاصة الذين ولدوا بين 21 الى 25 فبراير , وبين 23 الى 27 مايو و بين 25 الى 29 سبتمر و بين 25- 29 ديسمبر ..والذين ولدوا في 15/4 و 18/10 .
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الحمل
1.gif

الحمل : فترة التطهير ..الكثير منكم يشعر بعبئ ثقيل في امور العمل والعائلة والعقارات مما يؤثر على نفسيتك . مع القمر الجديد فأنت مدعو للاستماع أكثر لاحتياجاتك النفسية والفكرية وللاستماع إلى غرائزك وللإفراج عن الأعباء من داخلك . تساعدك الزهرة في برجك على إيجاد مخرج لحلولك طالما أنك تعمل بحكمة ولا تبالغ .حاول التخلص من الماضي والاهتمام بصحتك النفسية.. قد تشعر بتقلب بالنوم وبأحلام اليقظة أو أحلامًا متكررة . قد يكون التأمل ودراسة المفاهيم الروحية جيدًا في هذا الوقت لكن تجنب الأفكار السلبية التي قد تظهر , ايضا قد تتطلب صحة الشريك انتباهك. في مجال التمويل هناك نفقات لذا عليك الانتباه إلى النفقات المالية الغير متوقعة ، لكن هناك أيضًا بعض الأرباح التي لا تضعها في الاعتبار. عاطفيا تحن للأيام الماضية ولأشخاص من ماضيك فكن حريصا على تنقية حياتك للبدء من جديد ومنكم من يبدأ علاقة في مكان يتعلق بالعمل او من خلف الكواليس ..
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الثور
2.gif

الثور : عصر الشبكات..القمر الجديد يمنحك مساحة إيجابية في التواصل الاجتماعي والاتصالات ودية مع أشخاص جدد مما سيساعدك على تحقيق أهدافك وغاياتك! حاول الحصول على أقصى استفادة من هذه الظروف ! ماليا قد تكون هناك بعض التغييرات الغير متوقعة. عاطفيا ان كنت أعزب فقد تبدأ الآن علاقة رومانسية جديدة عن طريق الأصدقاء أو وسائل التواصل الاجتماعي. ان كنت مرتبط فعليك تجنب الارهاق النفسي وأن تتجنب التطرف بسبب العلاقات القديمة ، لأن الزهرة (حاكمك) يشكل مربعا مع كوكب المشتري في بيت السفر الخارجي .


تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الجوزاء
3.gif

الجوزاء : يمنحك الفرص لآفاق مهنية جديدة ، أنت مدعو لاتخاذ خطوات جديدة في مجال حياتك المهنية وقد يشارك الكثير منكم أيضًا في الشؤون المالية المتعلقة بالأطراف الخارجية (القروض والحسابات والميراث). ومع ذلك فأنت في وقت مناسب لإعادة التنظيم والبحث عن حلول للمشاكل التجارية والمالية التي ابتليت بها في الماضي . ايضا توقع اجتماعات ومناقشات غير متوقعة تتعلق بالماضي وخاصةً إذا كانت العلاقة مترابطة أو نشأت في مكان العمل!
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج السرطان
4.gif

السرطان : توقع الخطط الجديدة والفوائد التي تتلقاها في هذا الوقت من امور التعليم والأمور القانونية وخطط الحياة والسفر والتعامل مع جهات الاتصال والاقتراحات التي تتلقاها. يمكنك الخروج والاستمتاع بأخذ قسط من الراحة والتخلص مما يزعجك لسنوات. عاطفيا ان كنت اعزب فيمكنك بدء علاقة جديدة بنجاح من خلال التواصل الاجتماعي.. ان كنت مرتبط يمكنك تحسين علاقتك او السفر مع الشريك ولكن تجنب المبالغة او سوء الفهم بسبب أمور الغيرة والتملك
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الاسد
5.gif

الأسد : يمكنك الآن التخلص من المخاوف والقلق النفسي في حياتك اليومية والعودة إلى الحياة من جديد. هذا هو الوقت المناسب للنظر في الداخل والتخلص من كل شيء يقلق . يمكنك الآن تسوية القضايا المتعلقة بأموالك والتزاماتك تجاه أطراف ثالثة (مكاتب الضرائب ، القروض ، البنوك ، الميراث) أو حتى البدء باستمثارات مالية ! عاطفيا الزهرة في الحمل تشكل مربع مع المشتري في الجدي والقمر الجديد في الحوت بيت العواطف الحميمية لديك كل هذا يمنحك الفرصة لتجديد مشاعرك وعلاقتك ، لكن يجب تجنب المبالغة او التسبب بأي سوء للفهم بسبب المال .
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج العذراء
6.gif

العذراء : توقع تطورات جديدة في العلاقات - الشراكات التجارية والعاطفية الزوجية . تتمكن من التعرف على أشخاص جدد ، والمغازلة ووضع الأسس لعلاقة جديدة مع الأسس الصلبة. مع ذلك تجنب تثبيت / إضفاء الطابع الرسمي على علاقة أو شراكة خلال هذا الوقت بسبب تراجع عطارد كوكبك الحاكم!


تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الميزان
7.gif

الميزان : يمكنك تحسين حياتك اليومية والمهنية وصحتك..القمر الجديد يجعل حياتك اليومية أكثر سهولة وسيساعدك على التخلص من مشاكل الحياة اليومية والتزاماتك المرهقة. بعضكم قد يحصل على ترقية وبعضكم على فرصة عمل جديدة . عاطفيا تحتاج المشاعر إلى الاهتمام لأنه من المحتمل أن تواجه معضلة تتطلب التفكير الناضج للغاية قبل المخاطرة بقرارك.
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج العقرب
8.gif

العقرب : توقع التطورات المثيرة السارة الجديدة مع المال والحب والعاطفة والشغف القوي وتصميمات جديدة ولحظات ممتعة واقتراحات مهمة وأحداث سعيدة من أطفالك . . يعزز القمر الفرصة لبداية علاقة قوية تستند إلى أسس متينة من الثقة المتبادلة! ان كنت مرتبط فإنها فرصة لإعادة تسخين علاقتك واشعال فتيل الحب من جديد مع فرصة للنساء المتزوجات بالدخول في الحمل .
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج القوس
9.gif

القوس : تنتعش أمورك في المنزل ومع الأسرة والامور العقارية ، تجد حلول للمشكلات التي تهمك وستتمكن أخيرًا من الشعور بالهدوء والسكينة .... لا تستغرب ان وجدت نفسك تتصفح البومات صورك العائلية واسترجاع ذكريات طفولتك ..عاطفيا يمكنك إعادة ترتيب حياتك الشخصية وتخرج من التوتر. لكن انتبه فمربع المشتري بالجدي مع الزهرة في برج الحمل يجعلك مغامرا وتتسرع في نقاش الامور المالية !
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الجدي
10.gif

الجدي : حان وقت المبادرات والتواصل والسفر واتخاذ القرارات والتعرف على الأشخاص ، تكون قادرًا على تحقيق العديد من أهدافك وغاياتك وتصبح أكثر انفتاحًا وتتحدث عن احتياجاتك وأفكارك وعن رغباتك وآرائك الشخصية. تندفع بشغف ومن دون خوف , القمر يمنحك ميزة التعامل الايجابي مع الاصدقاء او لاجراء اتصالاتك او للقيام بسفرة قصيرة..من الناحية العاطفية يمكنك التعرف على النصف الآخر تمامًا بالصدفة على الطريق أو بالشركة أو حتى في رحلة عمل .


تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الدلو
11.gif

الدلو : يمكنك الآن البحث عن مصادر مالية جديدة وتحقيق مكاسب جديدة .. القمر الجديد يساعدك على فتح آفاق جديدة لزيادة دخلك طالما أنك تقوم بالاختيارات الصحيحة للحصول على النتائج الصحيحة..عاطفيا تجنب المبالغة في التعبير عن مشاعرك . ان كنت مرتبط يمكنك قضاء بعض الوقت المعتدل مع الشريك ولكن تجنب الخلط بين الحب والمال..
تأثير القمر الهلال في الحوت على برج الحوت
12.gif

الحوت : تفتح صفحة جديدة ويمكنك الترويج بشكل أفضل لنفسك ! العلاقات الجديدة والشراكات وعضوية المجموعة والشبكات الاجتماعية هي أيضًا المجالات التي ستؤتي ثمارها وتمكن; من تحقيق أهدافك ..عاطفيا تعتبر هذه الفترة مثالية للتغازل ، الأحلام ، للمعارف الجديدة ولكن بشكل خاص مع العلاقات القديمة بسبب تراجع عطارد . المرتبط لديه الفرصة لإعادة تنشيط العلاقة القائمة.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل