القصة خلف صورة المولودة الغاضبة الأشهر على الإنترنت!

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
عندما يأتي الأطفال إلى العالم، عادةً ما يخرجون من بطون أمهاتهم يصرخون ويبكون، لكن طفلةً حديثة الولادة خطفت الأنظار وأصبحت حديث الإنترنت بسبب ردة فعلها الغريبة والمضحكة في غرفة العمليات بعد أن أخرجها الأطباء من بطن أمها!





المولودة الغاضبة تُصبح حديث الإنترنت بسبب ردة فعلها المضحكة والغريبة!


إيزابيلا بيريرا دي خيسوس، المولودة الغاضبة كما لقّبها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تعقيبًا على نظرتها “الغاضبة” وردة فعلها الصامتة بعدما تم توليدها خلال عملية قيصرية بأحد مستشفيات ريو دي جانيرو، البرازيل، في 13 فبراير الماضي.

المولودة الغاضبة


بمجرد أن خرجت الطفلة من بطن أمها، لم تبكِ أو تصرخ كما هي العادة عند الأطفال حديثي الولادة، لكنها بدلًا من ذلك حدّقت بالأطباء لبرهة من الزمن بغضب وحنق كأنها تلومهم على إخراجها من بيئتها الصغيرة التي ألفتها تسعة أشهر إلى هذا العالم!

المصوّر المحترف الذي تمكّن من التقاط هذه اللحظة، رودريغو كونستمان، أخبر Insider أنه التقط هذه الصورة من خارج غرفة العمليات. وقام كونستمان، محترف تصوير المواليد منذ أربعة أعوام ومصوّر فوتوغرافي مخضرم ومحترف لمدة 11 عام، بنشر صورة الطفلة على حسابه في فيسبوك، معلقًا عليها: “اليوم هي ولادتي وحتى الملابس لا أرتديتها احتفالًا بهذا الحدث!” في كناية ساخرة عن تعليق الطفلة الوليدة.





"Hoje é meu parto e nem tenho roupa para esse evento "
Posted by Rodrigo Kunstmann Fotógrafo Profissional on Saturday, February 15, 2020
منذ ذلك الحين، انتشرت الصورة وأصبحت Trend على الإنترنت، حيث جمعت أكثر من 3000 إعجاب واستُخدمت على نظاق واسع كـ meme جاهزة لا تحتاج أي تعديل!

فوجئت والدة إيزابيلا، دايان دي خيسوس باربوسا، بردة فعل ابنتها الجديدة، وعلّقت على ذلك: وُلدت ابنتي كـ meme جاهزة”! وبحسب المصوّر كونستمان، فإن التعبير الغاضب على وجه الطفلة اختفى عند قطع الحبل السري بعد برهة قصيرة.

بعد أيام قليلة من ولادتها، أخبرت والدة إيزابيلا أن ابنتها لا تزال تُتقن التعابير الغاضبة بجبهتها، فهي تُقطّب جبينها كلما شعرت بالجوع أو بالحاجة إلى تغيير حفاضها.



المصدر
 

مواضيع ذات علاقة

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل