• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

شبكة كرانشي رول تعلن عن عرض أنمي ون بيس عبر خدمتها في الشرق الأوسط

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

سارة البابلية

عٍـسلُِ آلُِشُبَـآبَ♔
عضو في شباب الرافدين
2018-10-15
42,981
شباب الرافدين
جوهرة
დ2,765
الجنس
أنثى
شبكة كرانشي رول تعلن عن عرض أنمي ون بيس عبر خدمتها في الشرق الأوسط

سيتم عرض الأنمي بالتزامن مع اليابان كل أسبوع




%D9%88%D9%86-%D8%A8%D9%8A%D8%B3.png

بيان صحفي:
الخبر الذي لطالما انتظره المعجبين لأحد أشهر وأضخم سلاسل الأنمي على الإطلاق والذي سعينا لأن نوفره بالعربية لسنوات طويلة، نعلن الليلة بكل سعادة اعتزام كرانشي رول العربية بث حلقات أنمي One Piece! كان One Piece أحد أهداف كرانشي رول العربية لسنوات الذي سيتوفر للمشاهدة بدءًا من صباح الغد مع أحدث حلقة بفضل مساندة متابعينا الكرام لنا منذ انطلاقتنا وحتى هذه اللحظة.
سيتوفر One Piece للمشاهدة باللغة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيتمكن جميع الأعضاء ذوي العضوية المميزة والمجانية من تتبع حلقات فصل وانو كوني الذي سيعرض بالتزامن مع باليابان أما حلقات الفصول الأولى فهي ستتوفر بالتدريج شهريًا.
ملخص القصة: يأبى مونكي دي لوفي أن يدع أي عقبة أو أحد يعترض سعيه لتحقيق مبتغاه ليصبح ملك القراصنة. إنها حكاية قبطان رسم معالم وجهاته لينطلق في رحلة في وسط البحار عاقدًا العزم متحديًا المستحيل ليجد الكنز الأعظم في التاريخ، كنز ون بيس الأسطوري!
مناطق العرض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: البحرين، مصر، إيران، العراق، فلسطين، الأردن، الكويت، لبنان، الكويت، ليبيا، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، سوريا، الإمارات العربية المتحدة، اليمن، الجزائر، جيبوتي، موريتانيا، الصومال، السودان، تونس.
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل