• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

متنبئ جوي: ودعنا موسم البرودة وتقلبات متوقعة في الطقس

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

زهرة العمر

أمينة سر المنتدى
إداري سابق
2019-06-06
3,010
كوت
جوهرة
დ2,014
الجنس
أنثى
متنبئ جوي: ودعنا موسم البرودة وتقلبات متوقعة في الطقس
  • الوقت : 2020/03/02
متنبئ جوي: ودعنا موسم البرودة وتقلبات متوقعة في الطقس

{بغداد: الفرات نيوز} تشير التوقعات الجوية، الى تأثر المنطقة بمرتفع جوي مصحوب بكتلة هوائية دافئة في الطبقات العليا من الجو تدريجيا هذا اليوم، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل.
وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي ان "ما تبقى من آثار للمنخفض نشاهده في صورة القمر الصناعي حيث السحب تتواجد في بعض مدن الشمال وتستمر فرص الامطار نهار اليوم في شمال اربيل والسليمانية وشمال نينوى ودهوك، ستنتهي مع بداية ساعات الليل اما باقي المدن فالاجواء صافية اليوم يتخللها بعض السحب وغبار خفيف".
وأضاف "ستكون أجوائنا مستقرة خلال الأيام المقبلة مع ارتفاع متصاعد يطرأ على درجات الحرارة لتصبح الأجواء ربيعية دافئة نهارا ومعتدلة الى باردة نسبيا ليلا، ونترك الملابس الشتوية الثقيلة حيث ودعنا موسم البرودة ونعيش الان فترات الربيع، بتقلباتها".
وتوقع هطية "تقلبات جوية متوقعة بشكل مبدئي اعتبارا من يوم الجمعة حيث منخفض جوي {اوميگا} جديد يعقبها انخفاض بالحرارة اعتبارا من السبت
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل