• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] watchOS 7 سيوفر واجهات دولية جديدة في ساعة آبل Watch Series 6

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
تسريب watchOS 7 أشار إلى واجهات دولية جديدة تُمكن المستخدم من اختيار علم الدولة التي يفضلها أو ينتمي إليها كواجهة للساعة

watchOS 7 سيوفر واجهات دولية جديدة في ساعة آبل Watch Series 6


كنا قد كشفنا قبل يومين عن أخر التسريبات لنظام ساعة آبل القادم WatchOS 7 حيث تم الإشارة إلى دعمه خاصية تعقب النوم وميزة مشاركة واجهات الساعة مع الأصدقاء وعدداً من الميزات الأخرى التي شملت ميزات التحكم الأبوي وغيرها.

وحسب موقع 9to5Mac فإن نظام WatchOS 7 في ساعة آبل القادمة Series 6 سيدعم واجهات دولية مختلفة وذلك عبر تخصيص الواجهة وفقاً للدولة التي ينتمي إليها المستخدم أو يفضلها؛ وبالتالي يتم تخصيص علم الدولة المختارة كواجهة للساعة.

حيث جاءت هذه التسريبات بناءً على صوراً تم إيجادها داخل نظام iOS 14 أظهرت ماهية الواجهات الجديدة التي ستأتي مع النظام القادم للساعة؛ فيما تم الإشارة سابقاً الي واجهة Infograph Pro التي ستأتي مع تايكومتر وستكون مشابهة لواجهات ساعات العقارب التقليدية الفاخرة.

أما بالنسبة للوقت المتوقع أن لإطلاق الشركة نظام ساعتها الجديد فهو أقرب ما يكون خلال خريف العام الجاري أي بالتوافق مع مؤتمر آبل للإعلان عن جديد الشركة من الأجهزة والخدمات والذي ما يتم عادةً في أكتوبر من كل عام.

مواضيع ذات صلة:

iOS 14 سيتيح لك تصفح التطبيقات على شكل قائمة عمودية

iOS 14 سيقدم دعم أفضل للفأرة على آيباد


المصدر

The Verge

التدوينة watchOS 7 سيوفر واجهات دولية جديدة في ساعة آبل Watch Series 6 ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل