• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

[ خلاصات ] واتساب تختبر الرسائل ذاتية الحذف

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕
  • غزل من الغزل:
    لا تتسول وداً بارداً، ولا تسأل وصلاً متكلفاً، لا تنتظر مجيء من لا يجيء، كن متقدماً بعقلك متراجعاً بقلبك●.
  • غزل من قلب الغزل:
    لا تفسر كل شيء على حسب ظنونك وتوقعاتك، قد تُدرِك لاحقًا أن قياسك لها كان خاطِئ.
  • غزل من الغزل:
    لا يمكنك إيقاف الأمواج، ولكن يمكنك أن تتعلم السباحة ..‏هكذا هي الحياة .. أحياناً، لايمكنك التحكم فيما يحدث لك، ولكن يمكنك دوما التحكم بردود أفعالك…
2019-04-14
5,024
IRAQ
جوهرة
დ2,028
الجنس
ذكر
Capture-1.png


واتساب يتأخر عن تيليغرام دائماً، مؤخراً أصبح يدعم الوضع الليلي، لكن هناك العديد من المزايا الهامة المطلوبة من المستخدمين لا نراها فيه، مثل الرسائل ذاتية الحذف Delete Messages، وهو ما تعمل على تطويره الآن.

ظهرت نسختين تجريبيتين من واتساب على أندرويد تحملان الرقمين 2.20.83 و 2.20.84 وظهرت فيهما ميزة الرسائل ذاتية الحذف، حيث يمكنك ضبط فترة ظهور الرسالة وهناك خيارات تبدأ من ساعة واحدة وتصل حتى سنة واحدة.

gsmarena_002.jpg
في حال وضعت توقيت ظهور لرسالة معينة، بمعنى بعد انتهاء هذا التوقيت ستحذف تلقائياً، سيظهر رمز صغير على شكل ساعة بجانب نص الرسالة وزمن إرسالها.

بطبيعة الحال من المبكر التكهن بموعد إطلاق واتساب هذه الميزة رسمياً، وهي مازالت في المراحل الأولى لتطويرها واختبارها قبل أن توفرها على نطاق واسع للاختبار. كما أن الاختبار حالياً متاح فقط على أندرويد، فلا نعلم إن كانت ستتاح الميزة على آيفون أيضاً.

لنأمل أن توفرها واتساب قريباً وتتيح خيارات أكثر لتوقيت الرسائل وسيكون الوضع أفضل لو كان هناك إمكانية التخصيص بحيث يحدد كل مستخدم التوقيت الذي يريده لحذف الرسالة بدلاً من مجموعة أوقات محددة من قبل التطبيق.

التدوينة واتساب تختبر الرسائل ذاتية الحذف ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر...
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل