• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

خبر إعادة تصميم Apple Pencil الجديد بشكل كبير

الإهداءات
  • سليم البصري سليم البصري:
    جناب المديرة صبحكم الله بالخير شلون اتواصل وياكم

Ibn AliraQ

ヅ واحد من الناس ヅ
المدير العام للمنتديات
2018-08-28
17,303
العراق
جوهرة
დ13,268
الجنس
ذكر
3bt5ytJhsKzfdUcBXoQog-1024-80.png

(Image credit: Future Owns)​

كشفت براءتا اختراع جديدتان قدمتهما Apple عن ميزات جديدة تمامًا تستكشفها الشركة لـ Apple Pencil ، بما في ذلك شريط اللمس على طول حافة الجهاز. تُسمى براءة اختراع "Stylus with a Component Glass" (لدينا شعور بأن الاسم سيتغير) ، وتشير براءة الاختراع إلى أن الحافة المسطحة الحالية لـ Apple Pencil ستكون لوحة عرض زجاجية - ربما مثل نسخة أصغر بكثير من شريط اللمس على ماك بوك برو.

لا شك في أن الوظائف الإضافية ستكون موضع ترحيب للعديد من المبدعين ممن يعتبرون ان قلم Apple أداة فنية أساسية لهم. وفقًا لبراءة الاختراع (التي حصلت عليها AppleInsider) ، يمكن استخدام شريط اللمس لاكتشاف النقر أو النقر المزدوج أو النقر الثلاثي أو إيماءة أخرى من قبل المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ... يمكن استخدام مستشعر اللمس لاكتشاف انزلاق إيماءة من المستخدم [أو] إيماءة متدحرجة من قبل المستخدم. " بالنسبة للفنانين ، يمكن أن تفتح هذه الإيماءات الإضافية عالماً كاملاً من الاحتمالات الجديدة ، مثل الانزلاق لضبط سمك الفرشاة ، ربما.

هل تستخدم iPad و Apple Pencil للإبداع؟ تحقق من تطبيقات iPad المفضلة لدينا للمصممين.

FxEdPyqTYWLuH3rm7Re77A-970-80.jpg

A detail from the "Stylus with a Glass Component" patent (Image credit: AppleInsider)​

حتى ان الأكثر متعة هو الاقتراح بأن شريط اللمس يمكن أن يجعل Apple Pencil يبدو شفافًا ، مما يتيح للمستخدم رؤية ما تحت المنطقة التي يغطيها القلم - والتي يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للوحات التفصيلية.

إنه مفهوم مثير للفضول ، ولكن حتى نراه قيد الاستخدام (وهذه مجرد براءة اختراع ، لذلك قد لا يحدث أبدًا) ، من الصعب تحديد مدى نجاحه في الاستخدام. في حين أننا نحب فكرة الوظائف الإضافية ، يمكن للمرء أن يجادل بأن جمال Apple Pencil يكمن في بساطته. على الرغم من السحر الذي يحدث في الداخل ، خارجيًا ، إلا أن قلم Apple Pencil غير معقد تمامًا مثل قلم الرصاص الفعلي. بالتأكيد ستغير الشاشة ذلك.

تشير براءة اختراع ثانية إلى نوع جديد من ردود الفعل اللمسية لقلم Apple Pencil ، مما يتيح لها دفع يد المستخدم نحو المكان الذي يعتقد التطبيق أنه يجب أن يذهب إليه. فكرة أخرى مثيرة للاهتمام ، على الرغم من أننا نأمل أن يميز Apple Pencil ما يجبرنا على الكتابة أو الرسم.

LWcEDd7Qzf9pgkRxqtNCXj-970-80.jpg

The brand new iPad Pro with Magic Keyboard (Image credit: Apple)​

نظرًا لأن هذه براءات اختراع ، فهذه أفكار بحتة تستكشفها Apple في الوقت الحالي - يمكن للبعض أو جميعها أو لا شيء منها رؤية النور. لحسن الحظ ، لا يزال الجيل الثاني من Apple Pencil جهازًا رائعًا - تحقق من أفضل صفقات Apple Pencil لعام 2020 إذا كنت تريد واحدًا. وإذا فاتتك الأخبار ، كشفت Apple عن جهاز iPad Pro جديد تمامًا هذا الأسبوع بلوحة مفاتيح جديدة ومثيرة ، لذا فهناك الكثير من تقنيات Apple الجديدة لجذب أسنانك بينما ننتظر ونرى ما هو التالي للقلم الرصاص.

حصريا لمنتديات شباب الرافدين .. تمت الترجمة من المصدر
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل