حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب

الإهداءات
  • غزل من من قلب الغزل ..:
    ضياءٌ شعَّ من أرض المدينة و زُفَّت البشرى لرسول الله (ص) بولادة سبطه الأول الإمام المجتبى (ع).✨💚
  • غزل من قلب الغزل:
    "يارب دائمًا اعطنّي على قد نيتي وسخر لي الأشخاص اللي يشبهون قلبي🌿✨. .
  • غزل من قلب الغزل:
    مارس الرحمة قدر المُستطاع فكلما تلطفت مع خلق الله زاد الله لطفهُ حولك.💐
  • غزل من قلب الغزل:
    اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تحب العفو فاعفو عنا ♥️😌
حقيبة CAROL S BAG من AIGNER كنز لكل امرأة: قدميها لست الحبايب

مزيج فريد من تصميم يجمع بين الأناقة والبساطة بجانب الأسلوب المميز الذي يمكنه أن يُضفي لمسة خاصة إلى إطلالتك، هذا ما تقدمه حقيبة CAROL S BAGالجديدة والتي تقدمها AIGNER العلامة الرائدة في تصاميم حقائب اليد لربيع وصيف 2020.
الجديد في هذه الحقيبة هو الروح الكلاسيكية المتجددة التي تتمتع بها لذلك فهي تناسب الفتيات والسيدات على حدٍ سواء ويمكن تقديمها كهدية رائعة في عيد الأمالقادم أو أعياد ميلاد أحبائك وصديقاتك.
تتصدر حقيبة CAROL S BAG مجموعة آغنر المميزة لهذا العام بتصميمها الملفت للنظر بالإضافة إلى كونها صيحة أساسية من صيحات الموضة.

ليلى عبد الله تختار حقيبة CAROL S MINI BAG
ورغم أنها من حقائب الكتف إلا أن حجم حقيبة CAROL S BAG وألوانها المتعددة من أسود وبرغندي ورمادي كما نقشات الجلد المختلفة وحبلي حملها الرفيع والعريض جعلتها القطعة الرئيسية ضمن خيار السيدات الأنيقات سواء لتقتنيها لنفسك أو لتهديها لمن تحبين.
إحدى السيدات الأنيقات التي اختارت حقيبة CAROL S BAG هي الفاشينيستا ليلى عبد الله التي أصبحت مشهورة كإحدى أكثر المؤثرات أناقة ومتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
من ضمن خيارات ليلى عبد الله، تظهر حقيبة CAROL S BAG في العديد من الإطلالات المتنوعة حيث لفتت الأنظار بجلدها المطبع بشكل حدوة الحصان وتصميمها على شكل شبه منحرف كما ألوانها الرائعة.
حقيبة CAROL S BAG ذات الخيارات المتعددة
وجزء من تميز حقيبة CAROL S BAG هو وجود حبلين للحمل: الأول هو الحبل الكلاسيكي الطويل لوضعها على الكتف أو تعديل الطول لإطلالة أكثر خفة وتتبع آخر صيحات الموضة والثاني هو اليد القصيرة ذات المساحة العريضة المرتكزة على الحقيبة لتسهيل حملها باليد والظهور بإطلالة رياضية.
بالإضافة إلى ذلك، يوجد على طرفي الحقيبة العلويين مشبكين بدبوسين يمكن لأي سيدة تعليق أي حبل للحمل تراه مناسباً مما يجعل حقيبة CAROL S BAG عملية وقابلة للتعديل دون التنازل عن الأناقة.
هذه المواصفات العملية كما ألوانها الرائعة من أسود وبرغاندي ورمادي تجعل من حقيبة CAROL S BAG الخيار المناسب لأي سيدة لتحملها بحسب ما ترتديه من ملابس سواء كانت إطلالة رياضية، عملية أو إطلالة مسائية دون أن تتأثر أناقتها.



6AD957B1-BF4B-4153-A902-5CD08BAAF2CB.jpeg685CD938-CA56-49E9-8422-6731F4185B01.jpegC008788D-0AFF-42F1-924F-F0A294D7FFD7.jpeg
 

أقسام الرافدين

عودة
أعلى أسفل