• منتديات شباب الرافدين .. تجمع عراقي يقدم محتوى مميز لجميع طلبة وشباب العراق .. لذا ندعوكم للانضمام الى اسرتنا والمشاركة والدعم وتبادل الافكار والرؤى والمعلومات. فأهلاَ وسهلاَ بكم.

بعد الظاهرة السوداء أزمة جديدة تضرب لعبة ببجي pubg mobile وتتسبب في تراجع أعداد اللاعبين

الإهداءات
  • زهور من قلب الزهور🌹:
    اللهم صل على محمد وال محمد
    وعجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان 💕

احمد العميري

عضو نشيط
عضو في شباب الرافدين
2020-03-21
303
بغداد
جوهرة
დ2,010
الجنس
ذكر
ببجي-موبايل-450x300.png
يبدو أن هذا العام 2020 يحمل أخبارًا غير سارّة بالمرة للعبة ببجي والشركة المالكة لها، فبالفعل أصبح عملاق الألعاب الإلكترونية يترنَّح بعدما حقق أرقامًا قياسية غير مسبوقة وتربعه على عرض اللعبات الأكثر تحميلاً وانتشارًا بأكثر م 600 مليون عملية تحميل، وبدأت أعداد لاعبيه في تراجع مستمر بالرغم من التحديثات التي تطلقها pubg mobile من الحين للآخر وباستمرار سواء الداخلية منها أو الخارجية، إلا أنها لم تجدي أي حلاً مع الأزمات الكبرى التي تواجهها.تحديثات تقف عاجزة أمام الأزمات
ونستطيع أن نلخص ما يحدث لعشاق لعبة ببجي العالمية أن التحديثات وإن كانت قد أضافت العديد من المزايا الرائعة والمهام المتعددة، إلا أنها افتقدت أن تضع حلاً مثلاً لظاهرة الهاكرز السوداء التي حولت بيئة اللعبة إلى بيئة غير صحية وغير نظيفة، تم تهكير فيها حسابات وسرقة أخرى، بينما أصبحت حالات الغش والتحايل من أجل الفوز وسرقة الحسابات والمجهودات أكثرمع العلم أن ظاهرة الهاكرز والغش والتحايل قد تسببت في الفترة الأخيرة فقط في تراجع أعداد اللاعبين بشكل كبيرة واستغاثة الآخرين من أجل وضع حل سريع وفوري للحظر إلا أنهم يستطيعون التأقلم مع العقوبات ومواصلة أعمالهم الخبيئة، فبدأ الكثيرين في الاتجاه للممارسة ألعاب أخرى من أبرزها لعبة فورت نايت التي استطاعت التغلب على تلك المشكلة..
 
القائمة الجانبية للموقع
خرّيج وتبحث عن عمل؟
تعيينات العراق
هل أنت من عشاق السفر حول العالم؟
إكتشف أجمل الأماكن
هل أنت من عشاق التكنولوجيا؟
جديد التكنولوجيا
عودة
أعلى أسفل